المحتوى الرئيسى

البيتزا ليست دائرية أو مستطيلة فقط استمتع بـ 6 أشكال أخرى للبيتزا

البيتزا، هل يجب أن أضيف المزيد من الكلام؟ لا أعتقد! فشهيتنا تصبح مفتوحة عندما نسمع كلمة بيتزا، ولكن هنا نستعرض أشكالاً أخرى لها بخلاف الشكل الدائري المعتاد. بالهناء والشفاء.لمزيد من الوصفات يمكن قراءة الموضوع من موقع BuzzFeed.

1- ساندوتش البيتزا

ساندويتش البيتزاsimplecomfortfood.comيمكن استخدام مكونات البيتزا ولكن داخل خبز الفينو مع قطعة من السوسيس وكثير من الموتزاريلا في الأعلى وبعض الكاتشب، لتحصل على بيتزا على شكل ساندويتش.

2- وعاء البيتزا

وعاء البيتزاGIMME SOME OVENاخرج بعيداً عن الطبق الدائري الكبير، واستفرد بالبيتزا لنفسك في طبق صغير كأنها علبة زبادي، ومن قال أن عليك الاكتفاء بطبق واحد؟ يكفي أنك الآن ستتمكن من تجربة أكل البيتزا بالملعقة.

3- أصابع البيتزا

أصابع البيتزاmomontimeout.comوالآن إليكم البيتزا على شكل أصابع يمكن أن تأخذ ما لذ لك من كمية والاستمتاع بها مع الكاتشب أو الصوص الحار. لمعرفة طريقة صنعها يمكن التوجه إلى موقع MomOnTimeout.

4- بيتزا من البطاطس

بيتزا من البطاطس Coconut and Berries هذه طريقة مبتكرة أخرى، وتعطي مذاقاً مختلفاً، يمكن استخدام حبات البطاطس الصغيرة وتقطيعها إلى نصفين، ثم إفراغها من الداخل لتحل محل عجينة البيتزا، ويتم وضع الحشو من الجبنة وقطع السوسيس داخلها.

5- ميني برجر

ميني برجرthecookierookie.comيمكن استخدام الخبز الخاص بالبرجر أيضاً لصناعة بيتزا مختلفة عن طريق تقطيعه إلى نصفين ووضع الحشو على أحد النصفين ليحل محل العجين أيضاً.

6- بيتزا على شكل حرف واو

بيتزا على شكل واوCaravan of Styleيمكن لف عجينة البيتزا على شكل حرف واو مع تغطيتها بكمية قليلة من الجبن والطماطم، هذا سيمنحك مذاقاً خفيفاً وشكلاً جديداً للتقديم، ويمكن الاستعانة بها كأحد الأطباق الجانبية.هذه بعض الطرق البسيطة للاستمتاع بطعم مختلف وشكل مميز للبيتزا، يمكنك تجربتها بنفسك ولا تنس إخبرانا بالنتيجة. وإن كان لديك طرقك الخاصة رجاءً أخبرنا بها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا