المحتوى الرئيسى

في عيد الحب 9 أغراض يجب تجنبها في السوبر ماركت لمصلحتك

إذا كنت وحيداً في عيد الحب -مثل كل سنة سابقة- وكان عليك شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت، تذكر أن هناك أغراضاً يجب أن لا تقترب منها وتترك مسافة 5 أمتار بينك وبينها. لماذا؟! لأن اللون الأحمر والدراما التي تأتي معه هي آخر همومك وأنت في غنى عنها.

1- نسكافيه Red Mug

صورة نسكافيه Red Mugكسرةإذا كنت بحاجة ماسة إلى الكافيين، ابحث عن مصدر بديل، أو اختر نوعاً آخر.

2- كِيت كات

كت كات يجب تجنبه في عيد الحبكسرةأعلم بأنك بحاجة إلى بريك خاصة مع كل الأحداث التي تحدث حواليك، ولكن تحمل قليلاً ولا تقترب من هذا الرف.

3- مالتيزرز

صورة رف مالتيزرزكسرةربما الفكرة لم تكن واضحة في النقطة السابقة! ابتعد عن الشوكولاتة بشكل عام في هذا اليوم. هذه عادات خاصة بالبشر الذين يحتفلون بالمناسبة التي لا نستطيع ذكرها حفاظاً على مشاعرك.

4- علب كوكاكولا الجميلة

صناديق كوكاكولا الحمراءكسرةلا تقل لي بأنك عطشان لأن الشتاء لم ينتهِ بعد. واصل طريقك كأنك لم ترَ هذا الرف. نعم واصل في المشي وأبقي رأسك مرفوعاً ولا تحزن.

5- كاتشب

علب طماطم كاتشبكسرةحتى إذا عندك بطاطا مقلية في المنزل، ليس من الضروري غمسها في الكاتشب، اغمسها في مايونيز. وتوقف عن صنع الأعذار.

6- الشطة الحارة

قوارير شطة حارةكسرةإذا طلب أي أحد من العائلة الشطة الحارة، فيمكنك القول إن الرف كان فاضياً بسبب الإقبال الشديد عليه. وهذه ليست لا أول كذبة في حياتك ولا آخرها.

7- طماطم

صورة طماطم على الرفكسرةكان من المقرر عمل سلطة في البيت؟ عادي كلها من دون طماطم، شكلها غير طازجة أصلاً.

8- برينجلز

علب شبس برينجلزكسرةفي المساء في مباراة كرة قدم وأحببت أن تأكل وجبة خفيفة؟ ممكن تأكل كورن فلكس.

9- بندول أكسترا

علبة بندول أكسترا الحمراءكسرةمعك حق إذا عندك صداع بعد التنقل من رف إلى آخر في السوبر ماركت ولم تشترِ شيئاً لحد الآن. وتريد أن تأخذ حبة بندول للألم ولكن تذكر؛ لقد قاومت هذا اللون طول فترة وجودك تحت سقف السوبر ماركت وأنا على ثقة بأنك تقدر على المواصلة بدون حبة. إذا كانت الحالة ضرورية اختر الأزرق.

حتى مطفأة الحريق تعرف عيد الحب

صورة مطفأة حريقكسرةفي حالة وجود حريق، تذكر اللون الأحمر، يمكنك استخدام المطفأة أو الهروب إلى الخارج.إذا كانت هناك أغراض أخرى لم يتم ذكرها الرجاء كتابتها في التعليقات حتى يتجنبها العزاب في عيد الحب. وإذا كنت تبحث عن بطاقات تناسب حالتك في عيد الحب فيمكنك مشاهدتها في 5 كروت للأشخاص الذين يكرهون عيد الحب.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا