المحتوى الرئيسى

صور وسادة الكمبيوتر لراحة الأيدي ابتكار ياباني جديد يحتاجه الصحفيون

يعاني الكثيرين من آلام العنق والظهر والرقبة التي تنجم بشكل رئيسي من كثرة الجلوس على أجهزة الكمبيوتر، لساعات طويلة سواء للعمل أو لإدمان استخدام الكمبيوتر والأنترنت ولكن المضطرين لهذا الجلوس هم الأكثر ضرارا لمطلبات عملهم الخاصة لعل أبرز تلك الفئات هم الصحفيين الذي يستمر جلوسهم على هذه الأجهزة قرابة الثمان ساعات وهو ما سعت التكنولوجيا الجديدة على حله مثلما فعلت اليابان.

استحدثت شركة يابانية وسيلة جديدة للتغلب على المشاكل والأضرار الجسدية التى تسببها كثرة الجلوس على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال وسادة الكمبيوتر لراحة الأيدي والعمل على استقامة الظهر.

وتعمل هذه الوسادة على تقليل أضرار ومشاكل كثرة الجلوس من خلال وسادة طويلة موازية لحجم لوحة المفاتيح لوضع معصم اليد بشكل مريح على سطح مرن وطري، كما تعمل على رفع مستوى اليد حتى يكون في نفس زاوية الكمبيوتر وبالزاوية المناسبة للجسم والعننق بدون شد لأعصاب اليد أو الرقبة.

وتأتي الوسادة بجزء طولي موازي للصدر، مما يساعد الجالس على الالتزام بوضع مستقيم للظهر وهو ما يعمل علي وضع الجزء العلوي للجسم بشكل يخفف من الضغط على أعصاب الأطراف السفلية كلها كما يمنع الانحاء المتكرر والذي قد يسبب تقوس الظهر على المدى البعيد.

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا