المحتوى الرئيسى

سامسونج تتعلم الدرس بطارية ضخمة في هاتف جلاكسي إس 7 إيدج

تتجه أنظار عشاق التكنولوجيا هذا الشهر نحو معرض الهواتف العالمي MWC في مدينة برشلونة، والذي من المنتظر أن يشهد إطلاق سامسونج رسميًا لهاتفيها الرائدين جلاكسي إس 7، وإس 7 إيدج ذو الشاشة الإضافية المنحنية.

وعلى مدار الفترة الماضية، ظهرت العديد من التسريبات لمواصفات كلا الهاتفين، دون الإشارة إلى سعة البطارية المتوقعة، إلا أن موقع "جي إس إم آرينا" التقني، نشر سعة بطارية هاتف جلاكسي إس 7 إيدج وبعض خصائصه، بناء على الموافقة الرسمية التي حصل عليها الجهاز لكي يطلق من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC.

سيأتي الهاتف وفقًا للوثيقة ببطارية سعتها 3600 مللي أمبير، وسوف يزود بخصائص واي فاي، وبلوتوث، واتصال المدى القريب NFC، وسيدعم شبكات الجيل الرابع.

سامسونج تتعلم من درس العام الماضي

ويبدو أن سامسونج قد تعلمت الدرس، بعدما أطلقت إصدار جلاكسي إس 6 إيدج العام الماضي، ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير فقط، ما جعلها تتلقى وابلًا من الانتقادات اللاذعة من قبل المستخدمين نظرًا لسرعة نفاذ الطاقة من الجهاز، وهو ما تفادته في الجيل الجديد.

وفي الوقت الذي لم تشر فيه الوثيقة إلى سعة بطارية هاتف جلاكسي إس 7، إلا أننا قد أشرنا من قبل إلى مواصفاته المتوقعة في موضوع يمكنك قراءته بعنوان "تعرف على مواصفات «جلاكسي S7».. وفارق الأداء بينه وبين «S6»".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا