المحتوى الرئيسى

عربيتك مشروع استثماري مهدر تحت منزلك هكذا يمكنك استغلاله

“العربية دي بيت تاني"، لا شك أن معظم المصريين الذين ساعدتهم الظروف على شراء سيارة، نطقوا بهذه الجملة في يوم ما، فعلى الرغم من كونها وسلية هامة وعصب حيوي في حياة الفرد، إلا أنها تحتاج نفقات ضخمة، مثل الوقود والصيانة الدورية وغيرها.

ولعل البعض يعتقد أن السيارة ليست إلا أداة تستهلك الأموال بشكل منتظم، والصحيح أنها يمكن أن تساعد بشكل فعال في زيادة الدخل للبيت، ومن الممكن أيضًا أن تغطي تكلفتها في وقت قليل، وبهذه الطرق يمكن تسخير السيارة لمساعدتك في البيت.. 1 – المدارس

 

يمكن أن يقوم الشخص بالاتفاق مع عدد من أولياء الأمور على توصيل أطفالهم بالمدارس الابتدائية من منازلهم إلى مدارسهم والعكس، والحصول على أجر مادي على كل طفل، وهو الأمر الذي يعتمد عليه العديد من المصريين لتحسين دخولهم المادية، وجعل السيارة إحدى الأدوات للمساعدة في تحسين الأحوال الاقتصادية للأسرة.

2 – التأجير

 

هناك مكاتب متخصصة في تأجير السيارات وتوظيفها لأغراض أخرى، حيث تقوم بتأجيرها لأحد الأشخاص ومن ثم الحصول على مقابل مادي مرتفع، نظير ترك سيارته للمكتب طوال شهر كامل.

3 – القيادة

 

تطلب بعض الجهات سيارات حديثة بأصحابها للعمل لصالحها مقابل الحصول على مبلغ مادي جيد، حيث يقوم صاحب السيارة باستخدامها لتوصيل أحد الأشخاص أو ليكون تحت خدمته فيما يتعلق بعدد من الرحلات الداخلية، ويحصل هذا الشخص على مقابل مادي نظير ذلك.

4 – التاكسي

 

توجد بعض التطبيقات الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية، التىت تساعد العديد من الراغبين في الحصول على تاكسي بالقرب من بيوتهم، وتتعاقد إحدى الجهات مع صاحب السيارة للعمل، ثم تقوم بإضافته على النظام الخاص بالعمل، ليصبح أحد أفراد الطاقم العامل في تلك الجهة، ونظير ذلك يحصل على أموال في نهاية الشهر.  



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا