المحتوى الرئيسى

عبايات المحجبات تفرض نفسها على أسواق أوروبا لأول مرة شاهدي أروع التصاميم والموديلات

 فجر بيت الأزياء العالمي Dolce & Gabbana مفاجأة ستسر قلوب نساء العرب من متابعي منتجاتهم في كل مكان حسبما ذكر موقع Bored Panda. فلقد أطلقت سلسلة تصاميم أنيقة لأزياء المحجبات لأول مرة في أوروبا.

1- عباية تعتمد على تصميم التشكيلات النباتية، تتألق بالأبيض والأسود

أزياء محجباتDOLCE & GABBANAتعود بداية انطلاق ماركة Dolce & Gabbana الشهيرة إلى عام 1985 في إيطاليا، وحازت من وقتها شهرة واسعة في أرجاء العالم بسبب التصاميم غير المتكلفة، والذوق المختلف في اختيار الأقمشة، وخلط الألوان، وأصبحت من أبرز الماركات التي يطلبها العملاء بالاسم.

2- ترغب كل سيدة عاشقة للبساطة بعباية مريحة بعيدة عن التكلف في التصميم، الآن طلبها أصبح في متناول يدها

أزياء محجباتDOLCE & GABBANAإن الاهتمام بإطلاق خط جديد خاص بعبايات المحجبات يمثل طفرة جديدة في صناعة الأزياء العالمية.

3- الدانتيل عشق كل النساء يزين أطراف هذه العباية الأنيقة

ازياء محجباتDOLCE & GABBANAولقد تم ذلك خلال حدث خاص في يناير 2016؛ حرصاً منهم على إرضاء كافة الأذواق، وجذب شريحة أخرى من النساء لم تكن مستهدفة من ضمن هذه الماركة من قبل.

4- حين يختلط الأسود بالورود والألوان المبهجة لابد أن يخرج لنا هذا الموديل الرائع

عباية محجبات أنيقةDOLCE & GABBANA لا تقتصر منتجات Dolce & Gabbana على أزياء السيدات فقط، بل إنها تشتهر أيضاً بملابس الرجال والأطفال إلى جانب المجوهرات والساعات ومنتجات التجميل. 

5- اللون الكريمي يفرض سطوته على الموضة من جديد

آخر صيحات الموضة في أزياء المحجباتDOLCE & GABBANAلا أحد يمكنه الاستهانة بقدرة التسوق وشراء عبايات ضمن آخر صيحات الموضة ومن أرقى الماركات في التأثير على أي امرأة. فالتسوق هو حقاً مفتاح قلب كل نساء العالم.

6- الآن يمكنك التأنق في أي مناسبة رسمية بارتداء هذه العباية التي يمتزج فيها الأبيض بالأسود والدانتيل بالشيفون

أزياء محجبات آخر موضة في شتاء 2016DOLCE & GABBANAوأتيحت لنا أخيراً الفرصة للاطلاع على بعض صور التصاميم الخاصة بالمحجبات ضمن أحدث تشكيلة أزياء Dolce & Gabbana، وقد غلب عليها الخلط بين الأبيض والأسود لإخراج هذه التشكيلات الأنيقة. شاركينا أجمل تصميم من وجهة نظرك لعبايات Dolce & Gabbana الجديدة، وأيهما تودين لو تحصلين عليها، والاستمتاع بارتدائها في شتاء 2016.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا