المحتوى الرئيسى

5 أمور توضحها لك المرأة حتى لا تتهمها بالنكد بعد الآن

اختلاف طبيعة الرجل والمرأة تسبب سوء تفاهم يصعب احتواؤه في أوقات كثيرة، أظن أنه حان الوقت لتتكلم النساء؛ ويشرحن كيف يرين الأمور من منظورهن، لعل هذا يحل الكثير من المشاكل بين الرجل والمرأة.

1- التفاصيل تثير جنون النساء

سوء تفاهم بين الرجل والمرأةPixabayيغفل الرجل عن أهمية التفاصيل. تفصيلة واحدة كافية لتقلب مسار حياة المرأة رأساً على عقب، نسيان عيد زواجكما، أو المكان الذي تقابلتما فيه للمرة الأولى قد يبدو في ظاهره شيئاً بسيطاً، ولكنه يعطي لها إشارات كثيرة منها أنك لم تعد تحبها.إن اتهامك بأنها تهتم بالتفاهات لن يساعدك كثيراً، هذه هي طبيعة تفكيرنا وعليك تقبلها والتعامل معها.

2- النكد صديق المرأة

فتاة حزينةPixabayالنكد هو الكلمة السحرية التي يستخدمها الرجل للفرار من أي نقاش جاد، فإذا لم تجد مبرراً لصالحك تستخدم على الفور هذه الكلمة التي تخرجك من أي مأزق: "أنت نكدية".النساء هن مبهجات الحياة، تجرحهن أدق التصرفات، تفضل النساء التعبير عن ضيقهن إذا تسببت لهن بالألم. هذا ليس نكداً، وإنما هي تعطيك فرصة أخرى لتبرر تصرفك المؤذي مهما كان المبرر غير مقنع؛ لأنها تحبك، ولا تريدك أن تكون مصدراً لتعاستها.

3- السؤال عن المشاعر

فتاةPexelsالرجل يرى أن سؤال شريكته المستمر عن حقيقة حبه لها مجرد تصرف مراهقين لا داعي له. ما المشكلة إذا طمأنتها بكلمة واحدة، لن تكلفك كلمة أحبك المكونة من 3 أحرف أي جهد، ولكنها ستفرق مع شريكتك للغاية. أن الضغوطات التي نتعرض لها في كل مكان كفيلة بهز ثقتنا في أنفسنا، وبيدك أنت تغيير ذلك بكلمات بسيطة.

4- لا تهتم بنفسها

امرأة حزينةPixabayمن لا يحب أن يرى نفسه في أجمل صورة؟ ما السبب الذي يدفع أي امرأة إلى إهمال نفسها؟تعريف الجمال هو المرأة، إذا وصلنا إلى مرحلة عدم الاهتمام بمظهرنا فأنت –أيها الرجل- السبب بالتأكيد. تذكر آخر مرة أعربت فيها عن إعجابك بالفستان الجديد، أو تسريحة الشعر الرائعة! وآخر مرة اهتممت أنت فيها بنفسك من أجل شريكتك.لا أخفيك سراً، المرأة عنيدة، فإذا لم تلقى ما تريد، ستعاملك بالمثل، فاهتم بنفسك أولاً قبل مطالبتها بأي شيء، ولا تنتقدها على الدوام.

5- تنشغل عني دائماً بالأعمال المنزلية

امرأة في المطبخWikipediaإذا عاد الأمر إلينا لفضلنا البقاء في غرفتنا كالأميرات، نطلب ويأتينا ما نريده من دون بذل أي عناء. بالتأكيد لا نحب قضاء أغلب يومنا في المطبخ!مهام التنظيف والغسيل والطبخ كلها تصب في جعل يومك أكثر راحة، تخيل لو تفرغت المرأة لنفسها بالكامل وأهملت كل شيء آخر، كيف سيتحول المكان الذي تعيش فيه؟تهون صعوبات الحياة ما دام هناك تفاهم بين الرجل وشريكة حياته، لا تتردد في سؤالها عن وجهة نظرها في أي تصرف يصدر عنها ولا ترتاح له، وإجابتها ستقنعك أن كل المشاكل بينكما ما هي إلا سوء تفاهم


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا