المحتوى الرئيسى

13 صوره توضح لماذا عمر النساء أكبر من عمر الرجال

لو تكلمنا عن المرأه لن تكفينا الالاف السطور لكى نتحدث عن اهميتها في المجتمع في الأم والأخت والابنه والعامله وربه المنزل فهى ليست نصف المجتمع بل هي المجتمع كله فبدونها فلايوجد متعه للحياه فهى موجوده في كل نواحى الحياه فهى تعمل في كافه المجالات منها المعلمه والدكتوره والمهندسه والعالمه فهن أثبت جدراتهن في كافه المجالات وأهم وظيفه تقوم بها المرأه تربيه الأبناء ..

المثل العظيم الذي نسمعه دائماً أنه وراء كل رجل عظيم أمرأه تساعده علي هذا النجاح فهى تكون المحفز الأساسي له لتجعله ناجح ومن أهم التكريمات التى كُرمت للمراه في الاسلام حيث قال النبي محمد صلي الله عليه وسلم “الجنه تحت أقدام الأمهات “.

قال النبي محمد “ص” أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك “وهذا الحديث يدل علي أهميه المراه وقدرها في الاسلام .وفي الصور القادمه المضحكه سوف نشاهد سوياً لماذا عمر النساء أطول من عمر الرجل وهذا من باب الفكاهه والأعمار بيد المولي عز وجل وهذه الصور تبيين أن الرجال يحبون المغامره ويفعلون أشياء تكاد تكون مستحيله وأن لديهم جرأه غير محموده تضعهم في مأزق كبير ينتهى بكارثه او من الممكن أن تودى بحياته وهذا يرجع أن الرجل يتمتع بنشاط ذهنى وعضلي تجعله يقوم بمثل هذه الأشياء شاهد الصور المضحكه  والطريفه وأرسم البهجه علي وجهك وعلي وجه زوجتك ..

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا