لكل المقيمين فى المملكة السعودية .. الاستعلام عن رصيد الخدمات المتبقي الإلكترونية

عن رصيد الخدمات المتبقي الكترونيا

يعتبر رصيد خدمة الاستعلام من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرًا لجميع المستفيدين حيث تم الإعلان عنه مؤخرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية وخاصة تويتر المملكة العربية السعودية ، إلى جانب الإعلان عن الكثير ، العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى المنفذة من الموقع الرسمي ، وأهمها خدمة الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة إلكترونياً ، وحجز المواصلات ، كما تم الإعلان عن الخطوات من أبشر ، والآن من خلال تلك المقالة سنشرح الخدمة ونوضحها. بالإضافة إلى الإعلان التفصيلي للمنصة سنشرح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة والتنفيذ إلكترونياً من الموقع الرسمي للمنصة.

خدمة الاستعلام الإلكتروني ميزان 1444 خطوة

تحقق من رصيد الخدمة

تعلن منصة أبشر في تغريداتها الأسبوعية عن أهم وأهم الخدمات المنفذة من خلال موقعها الإلكتروني ومن بينها الخدمات الإلكترونية التي تشمل خدمة الاستعلام عن رصيد الخدمة والتي تمكن جميع المستفيدين من الاستعلام عن رصيد الخدمة بطرق إلكترونية بسيطة وسهلة للدفع مقابل الخدمات المتبقية التي يمتلكونها. كما أعلنت المنصة عن المستفيدين من الخدمة من المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين على المنصة ولديهم حساب شخصي.

خدمة الاستعلام الإلكتروني ميزان 1444 خطوة

خطوات التحقق من رصيد الخدمة

كما تم الإعلان عن طريقة التحقق إلكترونياً من رصيد الخدمة عبر الموقع الإلكتروني وطريقة الحصول على الخدمة. سنشرح ذلك أيضًا في الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة أبشر .
  2. اضغط على أيقونة أبشر الأشخاص.
  3. يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.
  4. انقر فوق الخدمات ، ثم الاستعلام ، وحدد الخدمات العامة.
  5. انقر على رصيد الدفع المتبقي للخدمة.
خدمة الاستعلام الإلكتروني ميزان 1444 خطوة

وفي نهاية المقال أتمنى أن نكون قد أوضحنا الخدمات التي أعلنت عنها المنصة بالتفصيل ، ومعرفة خطوات التنفيذ الإلكتروني ، كما سنزودكم بكافة الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثًا عبر موقعنا الإلكتروني القديم. تهدف رؤية المملكة 2030 إلى تحقيق تحول رقمي كامل في المملكة ونقل جميع خدماتها إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي والمنصات المعتمدة.