تعرف على المزايا الجديدة للواتساب WhatsApp 2023

resizeimg 14

تعرف على المزايا الجديدة للواتساب لتطبيق المراسلة الشهير WhatsApp بترقيات مختلفة لمواكبة اتجاهات المستخدم وإضافة ميزات جديدة إلى تطبيقه وتوفير أفضل تجربة مراسلة نصية. في عام 2022 ، يقدم WhatsApp العديد من التحديثات والميزات الجديدة لمستخدميه ، بما في ذلك الصور الرمزية ، ومراسلة نفسك ، والمجتمعات ، والتصويت في الدردشة ، ومكالمات الفيديو لـ 32 شخصًا ، والمجموعات الكبيرة ، والمزيد. خلال عام 2023 ، سيكون لمستخدمي تطبيق المراسلة المملوك لشركة “Meta” موعدًا للتحديثات والميزات الرئيسية من WhatsApp حيث ستعمل هذه التحديثات على تعريف المستخدمين بإصدارات محسّنة من الميزات الحالية إلى جانب بعض الميزات الإضافية ، هنا وفقًا لـ “lifestyleasia” الموقع الإلكتروني ، هذه هي الميزة الأبرز في WhatsApp القادم.

أحد أهم التعديلات التي ستطرحها خطط خدمة الرسائل المشفرة الشهيرة هذا العام هو القدرة على التعرف على النص في الصور المشتركة عبر WhatsApp ، مما يسمح للمستخدمين بنسخ ولصق نص مكتوب في الرسائل النصية العادية ، لكن نظام المراسلة يقدم فقط الدعم لـ هذه الميزة ستكون متاحة فقط لمستخدمي iPhone الذين يستخدمون iOS16.

 

2. نقل الدردشة بدون google drive

هناك تحسين آخر قيد التنفيذ حاليًا وهو القدرة على نقل سجل دردشة WhatsApp بين هواتف Android دون استخدام خدمة Google Drive. سيجد المستخدمون أنه من الأسهل تبديل الدردشات من هاتف إلى آخر باستخدام هذا البديل البارع في التكنولوجيا والذي ، بمجرد توفره ، سيسمح للمستخدمين بنقل الدردشات إلى Android من خلال الانتقال إلى إعدادات WhatsApp ، ومسح رمز الاستجابة السريعة ، ثم اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لنقل دردشاتهم.

 

3. محتوى قصة الغلاف

يمكن لمستخدمي WhatsApp حاليًا الإبلاغ عن انتهاكات قواعد النظام الأساسي ، سواء في الرسائل أو الوسائط ، وسيتمكن المستخدمون قريبًا من الإبلاغ عن حالات جهات الاتصال على التطبيق التي تحتوي على معلومات مرفوضة مثل التشهير أو اللغة المسيئة. يتم تطوير الميزة الإضافية لإصدارات WhatsApp التجريبية على Android وسطح المكتب ومن المتوقع أن تكون متاحة في تحديث برنامج لاحق ، وبمجرد توفرها للمستخدمين ، سيعرض خيار الحالة زر تقرير.

 

4. إرسال الصورة بالجودة الأصلية

بالنظر إلى الميزات الجديدة للتطبيق ، يتعذر على المستخدمين إرسال الصور بجودة أصلية بسبب ضغط خيارات مشاركة الصور ، والتي تتيح إرسال الصور بجودة أقل ، وقد يتغير هذا قريبًا حيث يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة ، وفقًا لـ الشركة ، يمكن للمستخدمين إرسال الصور بدقةهم الأصلية وستتم إضافة القدرة على إرسال الصور بدقةهم الأصلية في التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp.