resizeimg 22

كل أمة في العالم لها عادات وتقاليد ، وكل مناسبة اجتماعية ، سعيدة أو حزينة ، هنا نتحدث عن السعادة طبعا الزواج “أغرب عادات زواج في العالم” وهو تعتبر من أسعد الأوقات التي يلتقي فيها الناس ، فإنهم يباركوا عواقب من لم يتزوجوا بعد ؛ يسمي البعض الزواج قرآن أو زواج ، رباط بين “ذكر وأنثى”. الزواج ككل هو ثقافة عالمية ، بغض النظر عما إذا كانت شعوب العالم تتفق مع تقاليدها وعاداتها. الزواج زواج ، شريعة الله في خلقه.

أغرب عادات الزفاف في العالم

بمناسبة الأعراس ، تنتشر العديد من العادات والتقاليد الغريبة حول العالم ، ويحتفل البعض بالأعراس بالاستشهاد بالتقاليد القديمة. يقوم الناس بأشياء حديثة ، فلنتحدث عن أروع عادات الزفاف في العالم.

1- تحطيم الصفائح ونشر جذوع الأشجار في ألمانيا

يحدث هذا في مساء بعض حفلات الزفاف في ألمانيا ، حيث يجتمع أقارب الزوجين في منزل العروس ويؤدونها. من خلال تحطيم قطع الفخار ، والتي يسمونها polterabend ، يعتقدون أنها ستجلب الحظ السعيد للعروسين.

تجميع الأجزاء

في حفل زفاف ألماني آخر ، يُعد نشر جذوع الأشجار لعبة تقليدية يلعبها المتزوجون حديثًا أثناء الحفل أو بعده وتعتبر تقليدًا قديمًا للزفاف في بعض أجزاء ألمانيا ( Hnanordhausen في تورينجيا ).

قطع جذع الشجرة هو العقبة الأولى التي يجب على الزوجين التغلب عليها في زواجهما. لقد رأوا معًا الجذع بمنشار طويل ذو مقبضين ، والذي استخدمه الزوجان لإظهار أنهما معًا منذ البداية.

2- اختطاف العروس

إذا تم اختطاف العروس قبل الزفاف ، وهو أمر طبيعي في بلد مثل رومانيا ، يتم اختطاف العروس من قبل بعض أفراد العائلة أو الأصدقاء ، ربما من عائلتها ، فالأمر يشبه اللعب لإيصال العريس إلى الخاطف ادفع فدية للعب الدور ، والذي يمكن أن يكون ملء كأسها بالشمبانيا ، أو بعض لفتة رومانسية. فتح الرومانسية.

غالبًا ما يتم اختطاف العرائس أثناء مراسم الزفاف ، حيث تعود جذورها إلى العصور القديمة ، عندما كانت معظم حفلات الزفاف تقام من خلال المساومة دون موافقة العروس. النساء) أول من أنشأ هذا التقليد. بعد تأسيس روما ، أراد الرومان العيش فيها ، لذلك نظموا مأدبة ودعوا الجمال من قبيلة سابين. وفي نهاية الحفل سرق الرومان زوجاتهم وبناتهم ، وعندما عاد رجال القبائل من منازلهم لاستعادة النساء والفتيات ، رفضوا العودة لأنهم كانوا في حالة حب مع آسريهم الرومان.

3-ضرب قدم العريس في كوريا

هنا ، قبل أن يغادر العريس زوجته بعد الزفاف ، يخلع رفقاء العريس أو أفراد الأسرة أحذيتهم ، ويربطون كاحليه بالحبال ، ويتناوبون على ضرب قدميه بالعصي. لحسن الحظ ، كان لا يزال سمكًا جافًا. هذا الضرب لا يدوم طويلا. نكتة يمكننا من خلالها رؤية ثبات شخصية العريس. من وجهة نظرهم.

4- البكاء في الصين

من عادات الزفاف الغريبة في الصين. في حين أن دموع الفرح منتشرة في كل مكان ، إليك أمر مباشر ، حيث يتعين على العروس ممارسة البكاء قبل شهر من الزفاف ، وبعد عشرة أيام ، ستنضم إليها والدتها. بعد عشرة أيام ، انضمت إليها جدتها. تعود الطقوس إلى مقاطعة سيتشوان الغربية. ومن المعروف في التاريخ باسم “Zuotang”. بدأ تاريخها في فترة الممالك المتحاربة في الصين ، عندما ذرفت والدة الأميرة تشاو دموعها أثناء زفافها.

مقالة ذات صلة