اسعار شقق دار مصر

كشفت مصادر عن أسعار شقق دار مصر ضمن عروض جديدة لشقق سكنية متوسطة الحجم في 5 مشروعات مختلفة أعلنت عنها هيئة المجتمع العمراني منها مشروع دار مصر ، سكن مصر ، مشروع سكني متميز ، قطامية جاردنز شقق. و جنة مصر .

ارتفع سعر المتر لشقق دار مصر بنسبة 10٪ مقارنة مع سعر إطلاق المشروع السابق. وفقًا لـ Excellence ، يتراوح سعر شقق دار مصر بين 6 و 8000 جنيه إسترليني للمتر المربع ، مع إصدارات جديدة بنظام الدفع لمدة 3 و 5 و 7 سنوات.

مشروع “نزهة الأندلس” بمدينة القاهرة الجديدة
“جنة السكني مرحلة ثامنة “
“دار مصر مرحلة رابعة “

“سكن مصر مرحلة تاسعة “

الاسكان المتميز ذو طابع ساحلي مرحلة سادسة
الحصة العينية شمال افريقيا (قطامية جاردنز) مرحلة ثانية

أسعار الشقق في دار مصر ونظام الدفع 2023

يتكون الطرح الجديد لمشروع دار مصر من 512 وحدة سكنية تتراوح مساحتها من 100 إلى 150 مترًا مربعًا ، وحددت هيئة المجتمع العمراني دفعة مقدمة 80 ألف جنيه لوحدات مشروع دار مصر.

تتراوح أسعار الشقق في دار مصر من 750.000 جنيه إلى 1100.000 جنيه ، بأسعار المتر المربع في مدينة العبور 5900 جنيه ومدينة 15 مايو 6000 جنيه.

أقساط شهرية تتراوح من 5500 جنيه إسترليني إلى 60.000 جنيه إسترليني على مدى 3 سنوات بدون فوائد أو 5 و 7 سنوات بفائدة.

يشترط دفعة أولى بنسبة 20٪ من سعر الوحدة متضمنة جدية الحجز بعد دفع الحد الأدنى للتهيئة ويمكن زيادة نسبة الدفعة المقدمة

  • الدفع عند الاستلام هو 10٪ من سعر الوحدة مباشرة قبل التسليم و وديعة الصيانة 5٪ من سعر الوحدة.
  • معدل قسط التأمين هو 1.5٪ إلى 2٪ من سعر الوحدة
  • الرسوم الإدارية 1٪ من سعر الوحدة
  • مجلس الإدارة يدفع 0.5٪ من سعر الوحدة
  • يمكنك دفع دفعة أولى أعلى من النسب المذكورة أعلاه والدفع على أقساط أقل. يمكنك أيضًا دفع سعر الوحدة بالكامل والحصول على خصم.

سعر المتر في دار مصر:

  1. سعر المتر بمدينة العبور 7810 جنيه إسترليني
  2. سعر المتر المربع في مدينة 15 مايو هو 7،200 جنيه إسترليني
  3. سعر المتر المربع لمدينة برج العرب الجديدة 6120 جنيه إسترليني
  4. دمياط الجديدة بسعر 7985 جنيه إسترليني للمتر

حجز شقة دار مصر:

يتم تخصيص شقق دار مصر حسب نظام الأولوية للحجز على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان ، يشترط فقط نسخة من البطاقة وإيصال الدفع لشدة الحجز.

رابط موقع حجز شقق دار مصر: https://hdb-reservation.com

ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل مستخدم جديد على موقع الحجز؟

عند تسجيل مستخدم جديد على الموقع ، إذا كان مقدم الطلب أعزبًا ، فيجب الحصول على نسخة من بطاقة الهوية الوطنية. في حالة الزواج ، يجب إعداد نسخة من بطاقات الهوية الوطنية لكلا الزوجين بشكل منفصل.

يجب أن يكون تنسيق المرفقات أحد تنسيقات JPG و JPEG و PDF ، ويجب ألا يتجاوز حجم الملف الواحد 3 ميجا بايت.

وثيقة اختصاصات دار مصر

قدم بنك التعمير والإسكان كتيب شروط لشقق دار مصر على موقعه الإلكتروني اعتبارًا من 15 يناير 2023 ، ويضم 4 مدن جديدة ، وهي مدينة 15 مايو ومدينة العبور ودمياط الجديدة ومدينة برج العرب الجديدة.

بالنسبة لشروط حجز شقق دار مصر بالطرح الجديد فلا يجوز التقدم بطلب حجز أكثر من شقة في إعلان واحد ولا يحق لمقدم الطلب الحصول على شقة أو أرض إسكان اجتماعي حتى لو تم بيعها أو التخلي عنها. ، ويجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية ، وفي نهاية الإعلان لا يقل العمر عن 21 سنة ، ولا حاجة لإثبات دخل محدد ، ولا حاجة إلى مكان إقامة محدد ، مثل الاقتراح السابق. .

في مارس 2022 ، أولئك الذين لم يتقدموا بطلب لموارد الإسكان الاحتياطي أو هم في المرحلة التكميلية ولم يسحبوا الجدية المحجوزة حتى الآن ، ليس للسكن الجديد أولوية ، ويجب حجز مبلغ الجدية من حساب الصندوق وتقديمه إلى إدارة المجتمع الحضري تدفع مرة أخرى في حسابك.

تم الانتهاء من الشقة وتسليمها بالكامل ، والمبنى مجهز بمصاعد ، وهي شقة غير مدعومة تستهدف ذوي الدخل المتوسط ​​، وتقع الشقة في منطقة خدمات شاملة.

كيف تحجز وحدة عبر الإنترنت؟

  1. تتمثل الخطوة الأولى في استخراج رقم النموذج وتسجيل الدخول إلى موقع الحجز عبر الإنترنت لبنك الإسكان والتعمير بدون كلمة مرور. عرض أو طباعة كتيب الشروط للاطلاع على كافة التفاصيل (المناطق ، الأسعار ، أرقام المباني) لعرض خطوات الحجز بالتفصيل.
  2. إذا لم يكن لدى مقدم الطلب حساب حالي على الموقع ، فيمكنه إنشاء حساب جديد بالنقر فوق (تسجيل مستخدم جديد) ، متبوعًا بالبيانات الأساسية (اسم العميل والعنوان والرقم المحلي والبريد الإلكتروني والهاتف واسم الزوجة و الرقم القومي) تم تسجيله وتحميل نسخة من بطاقة الهوية الوطنية (الزوج والزوجة) من الأمام والخلف على قطعة من الورق مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عملاء جدد بأرقام هواتف محمولة سبق استخدامها.
  3. من الأفضل الاشتراك في بريد إلكتروني للتأكد من استلام كلمة المرور الخاصة بك. أرسل رسالة عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة 5 دقائق لإنشاء كلمة مرور دائمة. يجب أن تتكون كلمة المرور الدائمة من 8 أحرف إنجليزية ، وتحتوي على حرف كبير واحد على الأقل ورقم واحد وواحد من الرموز التي يختارها مقدم الطلب ، مع الأخذ في الاعتبار أن كتلة تخطي ثلاث محاولات سيتم إجراؤها في غضون ساعة واحدة.
  4. انقر فوق (تسجيل الدخول كمستخدم حالي) وقم بتسجيل رقم محلي وكلمة مرور لتسجيل الدخول إلى الموقع مرة أخرى.
  5. ثم اضغط على مفتاح (أريد التقديم) ، ثم (استخراج رقم النموذج) ، ستظهر شاشة حيث يمكن عرض البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة. بعد التحقق من البيانات يقوم العميل بالضغط على زر (تأكيد) ، وسيتم عرض رقم النموذج على الشاشة ، وسيتم استخدام هذا الرقم كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ ، ومن ثم يمكن طباعة النموذج. المبلغ المحول من قبل العميل إلى القائم بالحجز حسب إعلان كل مشروع ومبلغ رسوم التسجيل لكل مشروع (منشور في شروط المناقصة) يتم دفعها بشكل منفصل – مرة واحدة وغير قابلة للتجزئة ، بشرط أن يكون التحويل من حساب العميل أو واحد أو اثنين فقط لصالح الأقارب من الدرجة الأولى ، يتحمل المحول العمولة ورسوم التحويل من حسابه المصرفي إلى رقم حساب بنك الإسكان والتعمير (فرع البنك) (رقم النموذج الذي تم الحصول عليه في السابق تم الإعلان عن الخطوة في الكتيب).

هل يمكنني تغيير الوحدة بعد الحجز؟

يُسمح بإجراء تعديلات على بيانات الحجز أثناء الإدخال فقط قبل إرسال طلب الحجز ، كما هو محدد في كتيب الشروط وعلى موقع الحجز على الويب.

بمجرد قيام العميل بإجراء حجز ، يعرض موقع الويب صورة لجدول به بيانات لوحدة الحجز. يمكن طباعة هذا النموذج أو حفظه على الجهاز. يمكن للعملاء التحقق من أوقات حالة الجدول وعرض بيانات الجدول في أي وقت ، بما في ذلك البيانات الخاصة بالوحدات المحجوزة.

استرداد وديعة الحجز بعد عدم حجز وحدة

وفقًا لدليل الشروط ، يمكن تقديم طلب لسحب وديعة الحجز على الموقع الإلكتروني فور إغلاق باب الحجز ، عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام رقم محلي وكلمة مرور ، ثم تحديد “ استرداد الدفعة المقدمة “والموافقة على البيان الموجود في الصفحة. سيتم تنفيذ الطلب في غضون 5 أيام. في غضون أيام العمل من تاريخ تقديم الطلب ، سيتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع وسيتم إخطار العميل عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول.