resizeimg 1

أثار إطلاق Zara ، وهي علامة تجارية مشهورة لملابس الأطفال غير الآمنة ، ضجة كبيرة في السوق البريطانية ، مما أدى إلى تدخل المكتب البريطاني لمعايير وسلامة المنتجات ، الذي أصدر تحذيرًا للعملاء وطالب بإعادة المنتجات إلى الموزعين.

تسحب زارا ملابس الأطفال

قال مكتب معايير وسلامة المنتجات في المملكة المتحدة إن ملابس الأطفال الجديدة صُممت لتحتوي على “أزرار سريعة” يمكن أن تتفكك بسهولة وتفكك حتى يتمكن الأطفال من فصلهم ووضعهم في أفواههم ، وإنهاء حياتهم بطريقة مأساوية ، أي المكتب. مضاف غير متوافق. اللوائح العامة لسلامة المنتج.

Zara  رسم تصميم الملابس

وسبق أن أصدرت زارا رسالة تحذيرية على موقعها الرسمي على الإنترنت تؤكد سحب تصاميم الأطفال غير الآمنة من جميع المحلات حول العالم ، التصميم بأربعة أحجام ، 0-3 شهور ، 3-6 شهور و 6 شهور. من 9 شهور حتى 12 شهر.

تسحب Zara منتجًا من السوق في بيان تقوله للجمهور

يقول بيان من Zara: “في Zara ، هدفنا هو ضمان أعلى جودة لمنتجاتنا ونحن ملتزمون بالشفافية بشأن أي عناصر قد نسحبها من متجرنا لأي سبب من الأسباب وسنخطرك بسحب Newborn Design رقم 4673/529/737 من البيع فيما يلي وجدنا أن الأزرار لم يتم تثبيتها بشكل صحيح.

وأضاف البيان: “إذا قمت بشراء هذا التصميم ، ولضمان أفضل جودة وكإجراء احترازي ، نطلب منك الاتصال بنا حتى نتمكن من استعادته وإعادة سعره إليك ، شكرًا لك على ثقتك في لنا نحن “.