المحتوى الرئيسى

أغرب طرق تخسيس الوزن

مع ثورة الإنترنت أصبحت الأجسام الرشيقة لنجوم الفن والرياضة أمام أعين الناس صباح مساء، ومع حمى التباهى التي اشتعلت بين الناس عقب انتشار الشبكات الاجتماعية، زادت الرغبة لدى الناس للحصول على قوام ممشوق ورشيق، ومن أجل تحقيق ذلك لجأ البعض لأغرب طرق تخسيس الوزن على الإطلاق.

 

طعام الأطفال

طعام الأطفال

يلجأ بعض الناس لأكل الطعام المخصص للأطفال من أجل تخسيس الوزن، نظراً لاحتوائه على فيتامينات ومغذيات، لكن خبراء التغذية ينتقدون هذه الطريقة، لأن طعام الأطفال لا يحتوي على كل ما يحتاجه الشخص البالغ.

 

التدخين

التدخين

يجد أغلب الناس الذين يقلعون عن التدخين أن وزنهم قد ازداد عقب توقفهم عن التدخين، وتفسير ذلك أن التدخين يقلل من الرغبة في الأكل لدى المدخن، وهو الأمر الذي دفع بعض الناس للتدخين باعتباره سيقلل من رغبتهم في الأكل، غني عن الذكر أن هذه الطريقة ضارة بالصحة.

 

حمية هرمون الحمل

حمية هرمون الحمل

حمية هرمون الحمل اقترحها الدكتور البريطاني سيمونز في خمسينات القرن العشرين، تقوم الحمية على استهلاك ما قيمته 500 سعر حراري في اليوم، وأخذ حقنة هرمون الحمل، حتى الآن لا يوجد دراسة علمية تربط بين أخذ هرمون الحمل ونقصان الوزن.

 

 لف البطن بالنايلون الشفاف

النايلون الشفاف

يلجأ بعض الناس إلى لف البطن بعدة طبقات من النايلون الشفاف من أجل زيادة التعرق، كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد.

 

التنفس

التنفس

اخترع الياباني رايوسوكي ميكي حمية التنفس، وهي قائمة على القيام بتمارين رياضية معينة مع التنفس بقوة.

 

ديدان شريطية

ديدان شريطية

هذه واحدة من أغرب طرق تخسيس الوزن، حيث يتناول الشخص حبة بها ديدان شريطية، يحذر الأطباء وبشدة من هذه الطريقة، لأن الديدان الشريطية إن تركت بلا علاج قد تسبب الوفاة.

 

التنويم المغناطيسي

التنويم المغناطيسي

يدعي من يستعملون هذه الطريقة، أن التنويم المغناطيسي يدفعهم إلى اتباع العادات الصحية التي تؤدي إلى تخسيس الوزن.

 

حبوب الفضلات البشرية

حبوب الفضلات البشرية

تهدف هذه الطريقة إلى ادخال ميكروبات مفيدة إلى الأمعاء عن طريق تناول هذه الحبوب، فتعمل هذه الميكروبات على تحسين عملية الهضم، وزيادة سرعة التمثيل الغذائي.

 

أكل قطع الصابون

صابون

يعتقد بعض الناس أن الصابون يساعد على حرق الدهون، وهذا اعتقاد لا يوجد أي دراسة علمية تدعمه.

 

حمية كيك توينكيز

تخسيس الوزن

أكل كيك توينكيز من أجل تخسيس الوزن يحقق النتيجة المرجوة، لأن القطعة الواحدة تزود الشخص ب 150 سعرة حرارية، فأكل 10 قطع يعطينا 1500 سعر حراري في اليوم، لكن المشكلة أن التونكيز لا تحتوي على الفيتامينات والمغذيات التي يحتاجها الجسم.

 

المصدر

اقرأ أيضا:

رجل يفقد أكثر من نصف وزنه بغضون 18 شهراً

لماذا يزيد وزنك عند عدم الحصول على ساعات نوم كافية



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا