المحتوى الرئيسى

أحذرى من الإستحمام أثناء الدورة الشهرية فهو خطير جدا ويؤدى بك إلى هذه الأمراض الخبيثة


كل مرأة تتعرض لأيام فى الشهر عصيبه وهى أيام الدورة الشهرية فهى صعبة على كل سيدة ويتغير فيها مزاجها وصحتها النفسية لما تشعر به من إلم واضطرابات فى جسمها .
وهناك أقاويل منذ زمن بعيد تنصح بها السيدات القديمة ذو العمر الكبير أن المرأة اذا حاضت لا تستحمى ابدا خلال هذه الأيام فهو غلط عليها والبنات الصغيرات يأخذون الموضوع على أنه ليس هام وهو مجرد كلام ليس له أثاث .
ولكن مع الأبحاث والدراسات العلمية أكدت أن خطر جدا إستحمام المرأة أثناء الدورة الشهرية فسوف يؤدى بها إلى أمراض خبيثة ومنها سرطان الثدى وسرطان المبيض والرحم .
فالخطر الأكبر هو غسل المرأة لشعرها أثناء الدورة الشهرية فتقوم النساء بالإستحمام وتجفيف شعرها بالسيشوار مجفف الشعر لتشعر أنها هكذا سلمت من إذى الإستحمام .
وقد أكدت دكتورة يابانية متخصصة فى الإبحاث السرطانية أنه تم فحص أكثر من 30 مريضة بسرطان الثدى تأكد أن السيدات كانوا دائما يستحمون ويغسلون شعرهم أثناء الدورة الشهرية .
فأدى ذلك إلى عدم إكتمال خروج البويضة من المبيض وتحول دم الحيض إلى مواد سامة تسبب السرطان فى الثدى والمبيض .
وأن على النساء بعد معرفة ذلك الأمر الحرص من هذه الأشياء والا تفعلها وهى حائض :-
1- الأستحمام وغسل الشعر أثناء الدورة الشهرية .
2- عدم شرب سوائل باردة مطلقا أثناء الدورة الشهرية .
فالنساء التى تستحمى أثناء الدورة الشهرية فهى تعلم أنها تدمر رحمها وتبلى جسدها بالأمراض الخبيثة .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا