المحتوى الرئيسى

8 حيل بسيطة لكن لها تأثير خارق في حياتك اليومية تعلّمها الآن

بعض من صودا الخبز للتنظيف، كي الملابس بجهاز خاص بالشعر، وتكبير صوت هاتفك باستخدام كأس. أكثر من طريقة مفيدة وغير مكلفة، أقترح عليك إضافتها إلى حياتك اليومية. 1- تنظيف الجزء الأبيض من الأحذية الخاصة بك

كثيراً ما نتجاهل الجزء السفلي من الحذاء. يمكنك تنظيفه بسهولة! عن طريق خلط صابون التنظيف مع صودا الخبز في وعاء، واستخدام فرشاة الأسنان القديمة؛ لتنظيف الحذاء مع الجزء السفلي المطاط.

2- كيّ الأماكن صعبة الوصول في الملابس

أثناء الكي يصعب علينا الوصول إلى المناطق التي توجد فيها الأزرار، والطيات الضيقة في الملابس، مما يجعلها تبدو غير مرتبة. استخدم جهاز تنعيم الشعر للوصول إلى هذه المناطق بسهولة تامة.

3- الحفاظ على الجزء المعدني من الإكسسوارات الثمينة

يمكنك استخدام طلاء الأظافر للحفاظ على الجزء المعدني من الصدأ أو تغيير لونه نتيجة وصول رذاذ العطور إليه. وذلك بتغطيته حتى يجف تماماً. ومن ثم يمكنك استخدامها كل مرة وكأنها جديدة.

4- تقشير البيض المسلوق بسهولة

ملعقة صغيرة من صودا الخبز، تضاف إلى البيض أثناء الغلي. كفيلة بأن تسهل نزع قشرة البيض.

5- طريقة زيادة مستوى صوت هاتفك من دون تكاليف

بدلاً من الذهاب إلى السوق وشراء مكبرات الصوت، يمكنك استخدام كأس زجاجي عميق، وذلك بوضع داخله هاتفك الذكي! وستتفاجأ بالصوت المرتفع.

6- استخدام الماصة "الشفاط" بشكل صحيح

يمكنك تثبيتها في الفتحة المفرغة من علبة الصودا. وسترى الفرق بنفسك.

7- أكل رقائق الذرة مثل الشيتوز، من دون الانزعاج من أثر الألوان الصناعية على أصابعك

استخدم عصي الطعام الصينية؛ لتفادي اتساخ اليدين، يمكنك استخدامها أيضاً لمأكولات أخرى.

8- تبريد المشروبات بشكل أسرع

إذا كنت مستعجلاً. لا داعي للانتظار كثيراً، فقط اغسل علبة المشروب بالماء البارد، وقم بتغطيتها بالمناشف الورقية. وستبرد خلال 5 إلى 10 دقائق. أخبرنا عن طريقة مفيدة تستخدمها أنت وعائلتك تسهل كثيراً من الاستخدامات في حياتنا اليومية؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا