المحتوى الرئيسى

بالصور أحذية بتصميمات مبتكرة صممها فنان لحبيباته السابقات

مصمم وفنان يُدعى Sebastian Errazuriz قام بتصميم احذية بكعوب عالية من وحي علاقته بحبيباته السابقات، منذ سنوات وهو مهتم بإعادة النظر في علاقته بالنساء وفي المرأة بشكل عام، من خلال مشروعه حاول أن يستخدم ما مرّ به من تجارب لتحويل ذلك إلى قطع فنية ينتجها لسوق الموضة والتي نشر صورها من خلال موقعه الإلكتروني.

1- العسل، ناتاشا

احذيةSebastian Errazuriz Studioبعض أسماء النساء التي ذكرها المصمم مع تصميماته حقيقية وبعضها غير حقيقي، لكن ما ذكره عن حبيبته السابقة التي استوحى منها هذا التصميم أنها كانت من أكثر النساء لطفاً معه.

2- محطمة القلب، لورا

تصميم محطمة القلبSebastian Errazuriz Studioتصميم مبتكر بسهم مغروس في الكعب، من الواضح أن لورا كسرت قلب المصمم في وقت ما مضى ولكنها على الأقل أهدته فكرة تصميم من دون أن تقصد.

3- الزعيمة، راشيل

تصميم الزعيمةSebastian Errazuriz Studioراشيل كانت واحدة من المدافعات بشراسة عن حقوق المرأة أو فيمينست كما يطلق على مثل هؤلاء النساء، يقول عنها سباستيان إن أردت أن تهديها باقة من الزهور استعد لخطاب طويل ستلقيه عليك حول الطريقة التي يجب أن يتبعها الرجل حين يهدي امرأة زهوراً.

4- الصخرة، أليس

تصميم الصخرةSebastian Errazuriz Studioسباستيان يقول إنه أحب أليس كثيراً، ولكن لم يكن يعرف كلاهما أن العلاقة ستكون قصيرة إلى هذا الحد.

5- حفّار الذهب، أليسون

تصميم حفار الذهبSebastian Errazuriz Studioأليسون كانت صحفية لمحطة تلفزيونية، كانت جميلة تُحبها الكاميرا لكن كما يقول المصمم: "من الواضح أن مديرها في العمل أحبها أيضاً".

6- ملكة الجليد، صوفي

تصميم ملكة الجليدSebastian Errazuriz Studioالمصمم أطلق على هذا التصميم ملكة الجليد، استوحى تصميمه من علاقته بإحدى الفتيات تُدعى صوفي التي كانت طويلة جداً.

7- الطائرة، جيسيكا

تصميم الطائرةSebastian Errazuriz Studioجيسيكا كانت ابنة رجل مهم جداً، عائلتها كانت تمتلك العديد من الطائرات، ومن هنا كانت فكرة التصميم.صحيح أن علاقة المصمم بهؤلاء الفتيات قد انتهت، بعضها كان لفترة طويلة وبعضها لفترات قصيرة، لكن مشروعه الذي أنتج هذه القطع الفنية الفريدة من الأحذية يثبت أن كل شيء نمر به في حياتنا وخبراتنا التي مررنا بها خلاله نستطيع الاستفادة منها بشكل أو بآخر، سواء هذه التجارب انتهت بنجاح أو بفشل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا