المحتوى الرئيسى

هل تصدق أن هناك غابة ومجرات وشمس تسكن داخل أحجار كريمة 7 صور من أعجب ما ستراه في حياتك

خبر سعيد للمهتمين باقتناء الأحجار الكريمة المميزة، لا تفوّت مشاهدة تشكيلة الأحجار الكريمة المبهرة التي عرضها موقع WhereCoolThingsHappen، ولم يسبق لنا رؤيتها في مكان آخر. سيصعب عليك بعد مشاهدة هذه الصور تصديق أن هذه التحف هي من فعل يد الطبيعة:

1- درسنا أن المجرات تقترب من بعضها، وستتصادم يوماً ما. أظن أن هذا الحجر قام بتوثيق ما قد يحدث مستقبلاً على بعد ملايين السنين الضوئية من مجرتنا

احجار كريمة مدهشةFlickr Post Memesالحجر الكريم ذو الوهج الأزرق الخلاب يجذب القلوب المغرمة بالأحجار النادرة.

2- عندما نتمعن في هذا الحجر اللامع الصغير، نشعر أن به انطوى العالم الأكبر : بمجراته، وكواكبه، ونجومه الكثيرة التي لا تحصى

حجر الأوبال الأزرق Wikimedia Commonsكيف سيكون شعورك لو أعطاك أحدهم هذا الحجر الكريم كهدية؟

3- الشمس تسكن هنا، تتجلى في الداخل تفاعلاتها النارية، والسحب المتوهجة التي تحتضن بعضها بعضاً

حجر كريم لامعgemstone.orgعلى الرغم من جماله وتفرّده، لكن لا تنكر أن مجرد النظر إليه يشعرك بالرهبة.

4- شعب مرجانية في أعماق المحيط أم دخان بركان حي في اتجاهه إلى أعلى؛ ليعانق السماء؟ شيء محيّر

حجر كريم بداخله تشكيلات رائعةImgur / tolurkistolearnهذا المشهد الملحمي داخل الحجر الصغير يمكنه إلهام الكُتاب بأعظم الأعمال.

5- شجرة مقطوعة، وخشب متناثر هنا وهناك في الغابة في يوم ساطع

حجر أوبال TwistedSifterلن نتعجب بعد اليوم إذا شاهدنا في السينما فيلماً ينافس أسطورة هاري بوتر، وبيتر بان، يدور حول طفل صغير يضيع في الأدغال الموجودة في حجر كريم أصغر من كف اليد. 

6- أنهار نقية تخترق تربة الأرض؛ لتبث فيها الخصوبة حتى تجهزها للحياة

حجر تمتزج فيه الألوانTumblr / earthstoryيجب على علماء الجيولوجيا تقديم تفسير واضح لنشوء مثل هذه التشكيلات داخل الحجر، لابد أنها ستكون تفسيرات مثيرة للغاية.

7- وكأن به ألماس صافٍ من كل الأحجام والألوان الموجودة في بطن المناجم

 حجر يشبه الالماسPinterest / Isabella Brownأعترف أن النساء تشتهر بحب الحلي، والأحجار الكريمة، ولكني أضمن لك عزيزي الرجل بعد مشاهدتك تلك الصور الرائعة أنك ستقدر شغف النساء، وستود لو تحصل على إحدى هذه الأحجار؛ لتتأمل فيها روعة العالم بأكمله، فكل حجر صغير منها يسجل مشهداً خلاباً من طبيعة الكون المذهلة. شاركنا، لو أتيحت لك الفرصة لتحصل على إحدى هذه الأحجار الكريمة، أيها كنت ستختار؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا