المحتوى الرئيسى

رجل يحاول قتل إمرأته بمعجون الأسنان الخاص بها

حاول الأمريكي فريد ورتمان قتل زوجته بمعجون الأسنان الخاص بها ولكنها إكتشفت الأمر صدفة ولم تسقط في الفخ الذي نصبه لها حيث شعرت بحرقان في لثتها وهي تغسل أسنانها مما جعلها تظن أن المعجون تالف .

المفاجأة أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها  الرجل قتل زوجته بل حاول قبل ذلك ثلاث مرات وبطرق مختلفة ولكنه فشل فيها جميعا الأمر الذي جعله يحاول أن يستأجر قاتل محترف ويدفع له مبلغ 7 ألاف دولار كاملة للتخلص من زوجته والعجيب انه فشل أيضا فقام بمحاولة فاشلة أخيرة وهي تسميم معجون الأسنان بسم شديد مستخلص من نباتات معينة ويقوم بالقتل عند تناوله بكميات كبيرة.

وعند التحقيق معه إعترف فريد بمحاولاته لقتل زوجته معللا ذلك أنه يريد الإنتقام منها لطلبها الطلاق بعد 14 سنة من الزواج وإتهامها إياه بالخيانة.

جدير بالذكر أن الزوجة إكتشفت محاولات زوجها بالصدفة عندما وجدت على الحاسوب الخاص به بعض الملفات التي تتحدث عن القتل والسم وأساليب الإنتقام فأبلغت الشرطة التي قامت بمراقبته لفترة حتى تم الإيقاع به لتنتهي فصول الفشل ونجاة الزوجة من قاتل فاشل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا