المحتوى الرئيسى

بالفيديو بعد إهانة الفنان أحمد مالك القبيحة للشرطة وتحويله للتحقيق ووقف تصاريح عمله تعرف على رد فعل أحمد علي ما حدث


قام الممثل الشاب أحمد مالك بتقديم اعتذاره عن الفيديو الذي تم اتهامه فيه بأنه أهان جهاز الشرطة وذلك أمس في ذكرى الاحتفال بيوم 25 يناير  في ميدان التحرير، حيث قام بتقديم الاعتذار عن طريق الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
حيث كان نص اعتذار الممثل الشاب أحمد مالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بتعذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة”.
وقد قام أحمد مالك بوصف مقطع الفيديو الذي نشره مع المراسل شادي أبو ذيد بأن مقطع الفيديو يحتوي على تجاوزات وأنه لم يكن متوقعا أن هذا الفيديو سوف يتم نشرة خارج محيط أصدقاءه وأن هذا ليس مبررا لخطأه، لكنه قام بتبرير هذا التصرف على أنه لا يزال في سن العشرين وهذا السن يخرج منه أفكار متهورة وهذا الوقت يتصور فيه الأخطاء، وذلك يعطى الموضوع أكبر من حجمه.
كما أضاف أحمد مالك مبررا هذا التصرف قائلا “دي لحظة تهور ولحظة مش محسوبة و فعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت أنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف، يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط وعدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسة الأيام دي، بس برضه ده ميدينيش الحق إني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين”.
وكان هذا هو مقطع الفيديو الذي تم نشرة


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا