المحتوى الرئيسى

تعليق الفنان الشاب أحمد مالك على فيديو الواقى الذكرى في ميدان التحرير


قام اليوم الفنان أحمد مالك بتقديم اعتذارا” إلى الشرطة المصرية و إلى كامل جموع الشعب المصرى، و ذلك عما قام به من خلال اشتراكه بالأداء في فيديو تمثيلي انتشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ليسبب أزمة للفنان الشاب أحمد مالك ، حيث لم يكن الهجوم فقط من رواد مواقع التواصل الاجتماعى و انما امتد ليصل إلى ساحات القضاء و احتمال ايقاف عمله بمهنة التمثيل ، حيث اعتبر البعض الفيديو اهانى شديدة للشرطة المصرية التى تعتبر احدى مؤسسات الدولة .
و قد علق أحمد مالك في اعتذاره عن فيديو الواقى الذكرى أنه يقدم كامل اعتذاره الى  كل من شعر بالاساءة من الفيديو و خاصة جهاز الشرطة ، و أنه حين قام بالأداء التمثيلي في الفيديو مع مراسل برنامج أبلة فاهيتا ، لم يتوقع أن يخرج هذا الفيديو خارج دائرة الأصدقاء ، و لم يتوقع انتشاره بهذا الشكل .
كما اضاف أحمد مالك بأنه يعتبر هذا الفيديو لحظة تهور نظرا لصغر عمره ، حيث يبلغ عشرون عاما و لكن للأسف تم تسجيل لحظة تهوره  صوت و صورة لتخرج الى الناس و تسبب له هذا الحرج .
شاهد الاعتذار الذى نشره الفنان أحمد مالك من خلال صفحته الشخصية
اعتذار أحمد مالك عن الواقى الذكرى


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا