المحتوى الرئيسى

احذر من ترك باب الحمام مفتوحاً فى البيت


أكدت الدراسات الحديثة لعلم الطاقة المكانية ان البيت بكل الابعاد المادية والمعنوية قد يكون مصدر للسعادة او الشقاء لصاحب البيت ،وأن ترتيب وتنظيم المنزل والحرص على نظافته باستمرار يجلب الطاقة الايجابية لكل افراد الأسرة بالبيت ، وكذلك يجلب البركة والرزق ،ويبعد اصحابه عن الاصابة بالأمراض الجسدية والعقلية وكذلك حالات الاكتئاب .
ومن الأشياء التي قد نغفل عنها كثيرا ولها تأثير كبير على الطاقة الايجابية في البيت هى ترك باب الحمام في الغرفة مفتوحا لاي سبب
فقد اكدت “سها عبد العال” أخصائية علم المكان ، انه يجب علينا الحذر من أن يكون باب الحمام مواجهاً لباب البيت أو الشقة لأن ذلك يؤثر بشكل كبير على انتقال مسار الطاقة الايجابية ومن ثم يؤثر على وجود البركة داخل المنازل ، فعند انتقال مسارات الطاقة من خارج البيت الى داخله عن طريق باب المنزل فانها تدخل الى الحمام مباشرة فيقضي عليها قبل دخولها للبيت فتتلاشى البركة نهائيا من البيت.
فقد يشتكي البعض من قلة البركة بالبيوت وزيادة المصاريف وعدم كفاية المرتبات بالرغم من زيادتها ،وقد يكون تغيير مسار الطاقة الايجابية سبباً في ذلك.
واشارت اخصائية علم الطاقة بضرورة ترك باب الحمام مغلقا بعد كل استخدام بصفة دائمة ويفضل وضع ستارة امام باب الحمام لتلغي شكل باب الحمام من امام مدخل باب البيت ،او يمكن وضع ورق حائط بمنظر طبيعى ليلغي شكل باب الحمام تماما مع ضرورة الحرص على غلق الباب باستمرار بعد كل استخدام .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا