المحتوى الرئيسى

لا تلقو بتلك الشماعات مطلقا فيمكن أستخدامها بطريقه رائعه داخل المنزل


هناك العديد من الأشياء التى قد نقوم بالقائها دون أن ندرى ان من الممكن استخدامها فى العديد من الأستخدامات داخل المنزل ومن الممكن ان تكون مفيده للغايه لنا ونستهلكها بالطريقه الصحيحه فيحب الكثيرون مننا تطوير محتويات المنزل واستخدام ابسط الأشياء لعمل اشياء جديده لم نقم بها من قبل .
كثيرا ما نحصل على تلك الشماعات البلاستيكيه الصغيره اثناء شرائنا الملابس من العديد من محلات الملابس المختلفه ومعظمنا لايستخدمها لانها تكون ضعيفه بعض الشىء وقد تتعرض تلك الشماعه للكسر ولاتقوى على حمل اشياء كثيره مجرد اشياء بسيطه من الملابس لذا قد نقوم بالقائها أو ركنها دون اى استخدام , ولكن لما لانستخدمها فتلك الشماعات تحتوى على مشابك من البلاستيك التى يمكننا استخدامها بالعديد من الطرق المختلفه والمميزه فيمكن استخدامها داخل المطبخ , ويمكننا ان نستخدمها مع اكياس الحلوى الخاصه بالصغار التى لم ينهوها بعد حتى لايدخلها الهواء وتتلف او نغلق بها أكياس العيش والسندويتشات , هناك العديد من الأستخدامات والعديد من الأفكار التى قد نستخدمها من خلالها ويمكننا رؤتها خلال الفيديو التالى .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا