المحتوى الرئيسى

6 صور مذهلة توضح كيف تتغلب الطبيعة على من يتعدى عليها

مهما تعرّضت الطبيعة لاعتداءات، فإنها تبقى صبورة وتتحمل كثيراً، ومع ذلك تظل تحافظ بقوة وشراسة عن حقها في البقاء. وقد تفقد صبرها وتعاقب على ما يحدث لها من حين لآخر ولكن بلمسة من الجمال والإبداع كما ورد في موقع The Bright Side Of Life.

1- الشجرة عازفة البيانو

الشجرة والبيانوDeviantArt / Crackoalaهذه الصورة توضح لنا كيف سيطرت الشجرة على البيانو وصنعت مشهداً جميلاً نابضاً بالحياة في ولاية كاليفورنيا.

2- مول الأسماك

مول الأسماكBored Panda / Jesse Rockwellحوض طبيعي للأسماك في مول مهجور في بانكوك يوضح لنا كيف استطاعت الطبيعة أن تستحوذ على هذا المكان الذي صنعه الإنسان وتجعله محمية طبيعية للأسماك.

3- الشجرة التي التهمت الدراجة

الشجرة والدراجةThe Bright Side Of Lifeالدراجة التي صنعت بواسطة الإنسان أصبحت جزءاً من مشهد طبيعي أخضر.

4- السيارات العشبية

سيارات يغطيها العشبFlickr/ Rosanne السيارات القديمة في بلجيكا تحولت إلى لوحة فنية طبيعية مذهلة تجعلك تحب الطبيعة وتحترمها أكثر وأيضاً تهابها.

5- غرفة النوم العجيبة

غرفة النوم المغطاه بالأعشابMatthias Hakerغرفة النوم التي أصبحت ملاذاً آمناً للعشب الأخضر الذي يحب الحياة ويبحث عنها وقت الدمار تشبه مشهد من فيلم Nostalghia للمخرج الروسي الكبير Andrei Tarkovsky.

6- انتصار الأشجار في هونغ كونغ

الأشجار داخل البنايات في هونغ كونغBored Panda / Romain JLمهما كانت البنايات ضخمة وقوية فإن غريزة البقاء أقوى. هكذا تحدثت هذه الشجرة في مدينة هونغ كونغ.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا