المحتوى الرئيسى

إنها ليست مزحة هكذا يتزوجون في نيوزيلندا

انتشر مقطع فيديو تم تصويره في نيوزيلاندا لحفل زفاف عروسين وجدا مفاجأة غير متوقعة في انتظارهما.. وهي "رقصة ما قبل المعركة"، والتي تُعرف باسم "هاكا".

كان العروسان "بين" و"عالية أرمسترونج"، قد أنهيا مراسم زفافهم حين قال إشبين العريس "لدينا شيء لكما".. وسرعان ما اصطفت العائلة والأصدقاء في وضع الاستعداد للـ"هاكا"، بحسب ما نقلت صحيفة تليجراف البريطانية.

المفاجئ هو أن العروسين انضما إلى الرقصة، وشاركا بحماس رائع فيها.

الـ"هاكا" هي طقس تقليدي قديم كان يمارسه المحاربون القدامى من الماوريين، سكان نيوزيلندا الأصليين، قبل المعارك لترهيب العدو، وهي مألوفةٌ في ثقافة عائلتي الزوجين الجديدين اللذين ترجع أصولهما إلى القبائل الماورية، وهي خليطٌ ينحدر من أصول أوروبية وساموية.

وحتى الآن تلقى الهاكا شهرة كبيرة لما يقوم به فريق لعبة الركبي "All Blacks"، حيث يحاول لاعبو الفريق عن طريقها ترهيب خصومهم قبل بدء المباراة.

في هذا المشهد، استُخدمت الهاكا لإظهار الحب والإعجاب، وكانت الهدية المقدّمة للزوجين في مقتبل المرحلة الثانية من حياتهم سويًا.https



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا