المحتوى الرئيسى

إليك ما سوف يحدث عند إضافة الكلور إلي كوب من المشروبات الغازية حقا شئ غير متوقع بالمرة

تعد المشروبات الغازية من المشروبات الرائجة حول العالم والتي تتمتع بشهرة واسعة وصيت عريض علي المستوي المحلي والدولي والعالمي حيث يقبل الجميع علي تناولها ولا يشعر البعض منا بمذاق الطعام إلا وبجانبه كوب من المشروبات الغازية لذلك فهي تحتل الصدارة وفي المرتبة الأولي علي قائمة المشروبات وتتربع بلا منافس علي عرش المشروبات الأكثر تناولا حول العالم وذلك لأقبال الجميع علي تناولها بشراهة كبيرة وبحب أكبر.

وقد أظهرت الكثير من الدراسات والأبحاث العلمية مؤخرا تقاريرها بشأن خطورة تناول المشروبات الغازية علي الصحة والتي أفادت بخطورتها الشديدة علي الصحة وأن تناولها يسبب علي المدي البعيد الإصابة بمرض هشاشة العظام وتحطمها كما أكدت علي أن تناول المشروبات الغازية بكثرة يؤدي إلي تحطم الأسنان وتهشمها بالإضافة إلي الكثير من الأضرار الصحية الأخري التي تسببها تناول المشروبات الغازية بإفراط.

تأثير الكلور علي المشروبات الغازية

ولكن هل تعلم ما الذي يمكن أن يحدث عند إضافة الكلور إلي كوب من المشروبات الغازية ؟

في الحقيقة ما سيحدث عند إضافة الكلور إلي كوب من المشروبات الغازية سوف يذهلك تماما فعند إضافة الكلور إلي كوب من المشروبات  الغازية سيبدأ علي الفور اللون الأسود أو اللون المميز للمشروب الغازي في الزوال والتلاشي  ليحل محله لون الكلور وعند التدقيق جيدا في الكوب ستلاحظ كما لو أنك لم تضيف المشروب الغازي إلي الكوب من البداية .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا