المحتوى الرئيسى

5 أشياء عجيبة يبحث عنها السعوديون في جوجل لو كنت مكانه بستقيل

ضروري تحمد ربك إنك ما تشتغل محرك بحث جوجل السعودية؛ لأن بعد فترة بسيطة من العمل في هذي المهمة الصعبة بتلاقي نفسك تحولت إلى شخص غريب الأطوار بحكم الأسئلة الغريبة الي تضطر تجاوب عليها في كل مره يقرر شخص إنه يطقطق على الكيبورد.وهذي 5 شطحات للسعوديين نشكر جوجل على تحمله لها:

1- كيف أنحف في يوم واحد

نتائج البحث على جوجل السعوديةجوجل السعودية متصفح بحث على الإنترنت وليس مصباح علاء الدين السحري، راعي هذي النقطة إذا جيت تبحث المره الجاية عن أمنياتك المستحيلة.

2- علاج مجرب للقولون

نتيجة البحث قبل ما تبحث عن مستحضرات طبية على جوجل تخيل إن ولدك الصغير متكي في الغرفة الثانية ويرد عليك، لازلت حاب تجرب؟

3- كيف أشرب الماء

نتيجة البحث أحس جوجل يحك راسه ويقول: مادري والله إنت أدرى إنت الإنسان مو أنا.

4- كيف أصير غني

نتيجة البحث أنا أعلمك كيف تصير غني؛ إذا قفلت جوجل ونمت بدري عشان تلحق على دوامك وماتنفصل، عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة

5- مرحبا جوجل السعودية. عندك سلف؟

نتيجة البحث صحيح إن الطموح شيء جميل، لكن لا ترفع سقف طموحاتك لين يطيح على راسك. بالمناسبة إذا سلفك جوجل تعال اسدد عنك.بكل صراحة وشفافية أنا من ضمن الأشخاص اللي سبق وبحثو عن أحد هذي الجمل في جوجل، وأكيد إنك سويتها لو مرة في حياتك شاركنا أغرب بحث سويته على جوجل السعودية، أو حتى أكثر بحث أثار حيرتك وإستغرابك!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا