المحتوى الرئيسى

5 حدائق في دبي لن تصدق أنها موجودة على هذا الكوكب

كلنا نعلم أن دبي هي مدينة مدهشة ومتطورة ومهتمة بالمعالم المعمارية الكبرى، ولكنها أيضاً استطاعت أن تبني خلال عامين فقط واحدة من أكبر وأجمل حدائق العالم، كما توضح تلك الصور، حدائق على شكل أهرامات وقلوب وغيرها وردت في موقع The Bright Side Of Life.

1- حدائق الأهرامات

حدائق على شكل أهراماتThe Bright Side Of Lifeحدائق على شكل أهرامات في دبي مصنوعة من أكثر من 45 نوعاً من الزهور المختلفة من أجل ابتكار هذا الشكل الهرمي المبهر.

2- حدائق القلوب

حديقة على شكل قلوبThe Bright Side Of Lifeهذه الحدائق على شكل قلوب كبيرة من الزهور. هذه الحدائق تحظى بشعبية واسعة وزارتها العديد من الأسر والأزواج ومحبي الجمال.

3- لوحة فنية من الزهور

لوحة فنية من الزهورMIRACLE GARDEN DUBAIهذه الحديقة البديعة من الزهور تشبه لوحة فنية مليئة بالأزهار، تنبض بالحياة والجمال، ويوجد في هذه الحديقة أكثر من 60 ألف من الألوان المختلفة التي تجعلك تشعر بالبهجة والراحة، وأيضاً تداخل الإبداع الإنساني مع روعة الطبيعة.

4- المدينة الخيالية الساحرة

الحدائق على شكل مدن خياليةThe Bright Side Of Lifeهذه الحديقة الرائعة تشبه إحدى المدن الخيالية الساحرة الموجودة في عالم القصص والحكايات الخيالية الأسطورية.

5-حدائق الحياة الوردية

حديقة على شكل قطعة من أوروباThe Bright Side Of Lifeحدائق مبتكرة ورائعة تشبه التحف الفنية الفريدة من نوعها، مثل الحدائق التي توجد في بعض مدن أوروبا، هذه الصورة ذكرتني أنا شخصياً بمثيلاتها عندما كنت أتجول في بعض شواراع فرنسا الجميلة، ولكن المرة القادمة سأذهب إلى دبي لأرى هذه الحدائق الجميلة على أرض الواقع.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا