المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة عمل البيتزا مثل المطاعم تماماً


تعتبر البيتزا من الاكلات التي  برجع تاريخها الى دول البحر المتوسط خاصةً  اليونان وتركيا ثم نقلها عنهم الإيطاليين الذين أضافوا اليها مكونات اخرى .
وعلى الرغم من ان البيتزا تعتبر من الاكلات السريعة وان هناك تحذيرات طبية من الوجبات السريعة بصفة عامة ،إلا ان البيتزا  تعبر خارج هذا النطاق وذلك لاحتوائها على الكثير من العناصر ذات الأهمية القصوى لجسم الانسان .
كما اثبتت الدراسات الطبية ان تناول البيتزا  يعمل على تقليل فرص الاصابة بالسرطانات وامراض القلب ،ووضحت الدراسات ان السبب في ذلك يكمن في  ان  اغلب مكونات البيتزا من العناصر  المضادة لعملية التأكسد فى جسم الانسان .
هذا وقد افاد استاذة  الجامعات الالمان  ان الخليط المميز للمقادير التي تصنع من البيتزا  تعمل على حماية الجلد من خطر الاشعة الفوق بنفسجية  والتي تسبب اضراراً بالغة للجلد ،وأن تناول وجبة واحدة من البيتزا يعمل على حماية الجسم لمدة خمسة عشر يومياً ،بعدها يكون الانسان في حاجة الى وجبة اخرى .
والفيديو الذى نقدمه بعرض لنا  طريقة عمل البيتزا  فى المنزل مثل التي تباع فى المطاعم الشهيرة .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا