المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو من خلال الزجاجات البلاستيكيه القديمه أحصلى على أروع أكسسوارات ممكنه


يمتلىء المنزل عادة بالعديد من الأشياء القديمه والغير مستخدمه ونلجىء للحل الوحيد الذى نراه مناسب وهو القاء كل الأشياء القديمه بالقمامه للتخلص منها والحصول على المساحه المطلوبه داخل المنزل ولكن ليس كل ما هو قديم لايمكن أستخدامه وليس كل ما هو قديم لايمكن تجديده فأبسط الأشياء يمكننا أستخدامها للحصول على أشياء مختلفه تماما يمكننا من خلالها تزيين منزلنا أو الحصول على الأكسسوارات كما سنرى داخل هذا الموضوع وبأشياء بسيطه جدا .
بالتأكيد منزلكم ممتلىء بالزجاجات البلاستيكيه القديمه التى لم تعد تستخدم الآن ولكننا اليوم سنستخدمها لنحصل على أشياء جديده ومميزه بأستخدام العامل الأساسى وهى المكواه التى سنستخدمها كما سنرى خلال الفيديو التالى من أجل اذابة البلاستيك والحصول على اشياء غايه فى الروعه كل مما ستحتاجونه هو القليل من الأدوات مثل الزجاجات البلاستيك ومقص وشريط لاصق وبعض الألوان المختلفه من طلاء الأظافر الموجود بالتأكيد فى أى منزل ويمكنكم أستخدام الألوان التى تتناسب مع ملابسكم حتى تحصلون على أشياء تستخدمونها دائما وأليكم الفيديو لمعرفة الطريقه .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا