المحتوى الرئيسى

وصفة فعالة لعمل عصير الليمون بالنعناع لعلاج حصوات الكلى و المرارة


عصير الليمون من أهم أنواع العصائر التى تحرص الأم دائما على تقديمها لأنه عصير طبيعي و فريش لأسرتها و خاصة الأطفال كنوع من أنواع التحلية و التسالى ، و لكن اليوم أصبح تقديم العصير من أجل أسباب أخرى علاجية لأمراض قد تكون صعبة العلاج بالأدوية .
و اليوم نقدم لكم وصفة فعالة و طبيعية لتجهيز عصير يعالج حصوة الكلى و المرارة ، و هو عصير الليمون بالنعناع و السكر البنى و الذي يعالج العديد أيضا من الأمراض خاصة أمراض الأسنان ، حيث أن عصير الليمون يعمل كمسكن جيد لألم الأسنان كما ان عصير الليمون هو أفضل مطهر للفم بل يكاد أن نعتبره غسول للفم لكونه يقتل الميكروبات و الجراثيم  ، و لكن يجب الانتباه لعدم ترك الليمون فترة طويلة قبل تناوله حيث أنه يصبح بعدها ضار جدا بمينا الأسنان .
أما عن قدرة عصير الليمون على علاج حصوات الكلى فهو يعتبر الأفضل ، كما أنه باضافة بضع قطرات من زيت الزيتون الى عصير الليمون يصبح فعالا جدا لعلاج حصوة المرارة ، اضافة الى أنه يحارب التجاعيد و الشيخوخة و يحمى الجلد أيضا .
و الآن هيا بنا لنشاهد طريقة عمل عصير الليمون بالنعناع و السكر البنى من خلال الفيديو التالي ..
** شاهد مقالات قد يهمك الاطلاع عليها …
بالفيديو .. شاهد طريقة تحضير سلطة البنجر بالجبنة شهية و لذيذة مفيدة جدا لمرضى الانيميا و فقر الدم
بالفيديو .. وصفة رائعة بتحضير ألذ سبرنج رول الدجاج بالثوم .. بدون قلى أو تحمير .. وداعا لزيادة الوزن .
بالفيديو .. أسهل وصفة لاعداد حلوى براونيز بالنوتيلا
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا