المحتوى الرئيسى

طريقة عمل كاسات الريد فالفيت الرائعة خطوة بخطوة


أبهري ضيوفك بتقديمك لهم كاسات الريد فالفيت اللذيذة بطعمها المميز في المناسباتوالجلساتالعائلية ،ومن خلال تلك السطور سنتعلم طريقة تحضيرها .
المكونات
أربعة بيضات ،كوب واحد من السكر، معلقة من الفانيليا ، نصف كوب من الزيت ، نصف كوب ماء دافئ ، كوب ونصف من الدقيق وعليه ملعقة من لون طعام احمر ويخلط معه جيداً ،معلقتان صغيرتان  من البيكنج بودر  ، مائتي جرام من الجبن الكريمى ،نصف كوب من الكريمة ،نصف علبة من القشطة .
طريقة التحضير :
باستخدام وعاء التحضير يخفق البيض ويضاف اليه الفانيليا ثم يضاف السكر مع مراعاة استمرار التقليب بعد ذلك ضيفي معلقتين من البيكنج بودر الى الدقيق الملون ويخلط جيداً ثم يوضع فى الثلاجة قبل استخدامه بساعة ، ثم يضاف نصف كمية الدقيق الى  خليط البيض  مع الماء مع مراعاة التقليب وبعد ذلك يوضع فى قالب سبق تجهيزه ويوضع فى الفرن حتى يتم نضجه .
بعد  ذلك نحضر طبقة الحشو بخلط الكريمة مع القشطة وتقلب جيداً حتى تمتزج تماماً ثم ضيفي اليها الجبن الكريمى ويقلب جيداً ، واخيراً قومي بتفتيت الكيك بأصابعك  وباستخدام اكواب التقديم ضعى  ملعقة كبيرة من الكيك المفتتة وضيفي اليها خليط الجبن الكريمى ثم كررى ذلك لعمل عدة طبقات حسب الرغبة .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا