المحتوى الرئيسى

حقيقة عادة وطوطة البنات لمنع ظهور الشعر بالجسم ورأى الطب والدين فى ذلك

وطوطة البنات عادة معروفة ومشهورة منذ مئات السنين  وهى عبارة عن ذبح وطواط أو أثنين وأخذ دمه ودهنه على جسم المولود وهو ساخن ويترك على جسمها لمدة ساعة أو أكثر .

ولابد أن يكون قبل أربعين يوما ويقولون أن دم الوطواط يقتل بصيلة الشعر ويعمل على عدم نموها مرة أخرى ويصبح جسم الفتاة أملس ولايطلع شعر أبدا فى جسمها طوال حياتها .

ويركزون على الوجه وتحت الأبط والأماكن الحساسة حتى لايظهر بها شعر والكثير من قاموا بعمل الوطوطه لبناتهم يؤكدون بالفعل أنهم لم يطلع لهم شعر أبدا ويقومون الأن بشراء الوطواط من الأسواق لعدم القدرة على صيده .

ينصح الأطباء بعدم إجراء هذه العملية للأطفال فهى عملية غير صحية وغير سليمة وضارة وتصيب الجلد بالجفاف وتم أكتشاف بعض الدراسات أن الخفاش هو المسؤول عن نشر مرض السارس الذى يقتل الأنسان ومن الممكن أيضا أن يؤدى دم الخفاش إلى إحتراق جلد الطفلة اذا ظل فترة طويلة .

رأى الدين فى الوطوطه :-

رأى الشيوخ فى ذلك الأمر أن الدم هو نجس ويحرم أكله أو شربه وبالدليل أن الشرع حلل أكل اللحم بعد ذبحه ويقولوا أن أستخدام الدم بهذه الطريقة غير مقبول شرعا فهى عادات وثنية تقوم بها الشعوب الكافرة ليس لها علاقة بالأسلام .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا