المحتوى الرئيسى

هذه الفتاة تضع طلاء الأظافر على غطاء زجاجة المشروبات الغازية & 8230;& 8230; والنتيجة مذهلة


بعد اكتشاف هذه الحيلة الغير مكلفة وسهلة التطبيق, التي نقدمها لكم من خلال مجلة نجوم مصرية ,أنا متأكدة بأنكم لن ترموا بعد اليوم أغطية زجاجة المشروبات الفارغة ,ماعليكم إلا تحضير بعض الأدوات البسيطة التي سوف تمكنكم من تحويل غطاء زجاجة فارغة إلى قلادة جميلة ومذهلة أو سلسلة للمفاتيح ,فالطريقة سهلة التنفيذ ولن تأخذ منكم وقت طويل لتنفيذها ,يمكنكم تقديمها كهدية لأصدقائكم فهي حتما سوف تنال إعجابهم .
 
قلادة جميلة من غطاء زجاجة
 
المكونات التي سوف تحتاجونها لصنع قلادة جميلة :غطاء زجاجة,طلاء أظافر “يمكنكم اختيار أي لون تحبون “,طابعة .أوراق أو مجلة ,غراء ,ريشة ,حلقات,إبزيم سوار,سلسلة ,مثقب.
 
 
ضغ غطاء الزجاجة على مجلة ثم ضع عليها قطعة من الخشب ,وقم بتسطيحها بواسطة مطرقة ,بعدها قم بطلاء الأظافر على جوانب غطاء الزجاجة ,بعد أن يجف طلاء الأظافر ,خذ قياس غطاء الزجاجة من الداخل من أجل الحصول على المقاس المضبوط للصورة التي سوف تختارها إما من الأنترنت وطباعتها على ورقة سميكة أو اختيارها من أحد المجلات وتقطيعها ,بعدها قم بوضغ قليل من الغراء بواسطة فرشاة في وسط الغطاء والصق الصورة عليه ثم ضع فوقها طبقتين من طلاء الأظافر الشفاف,بعدها اجعل في غطاء الزجاجة ثقباً صغيراً ,لإدخال عبره حلقة صغيرة ,وقبل إغلاقها أدخلوها فيها السلسلة .
 
يمكنكم مشاهدة طريقة تصنيع القلادة  من خلال هذا الفيديو :
 
 
مارأيكم بهذه الطريقة ,أليست جميلة وغير مكلفة .
 
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا