المحتوى الرئيسى

شاهد بالصور بعد كارثة البناطيل الجينز التى تعادى الأسلام شحنه جديده تصل من الشباشب على نفس النمط فاحذروها


نتفاجىء كثيرا عندما نصل إلى تلك المرحله ونشاهد تلك الصور هل وصلنا إلى تلك الدرجه بأن تتم محاربة الدين بتلك الوسائل التى يستخدمها الناس جميعا والتى ربما لاينتبهلها الكثيرون وبالفعل هذا ما يحدث فلا يأخذ الكثيرون حذرهم بأن ما يشترونه قد يكون مصنوعا بصوره معينه وخاصه لمعاداة الأسلام والأديان السماويه !
شاهدنا من قبل الصور المنشوره والتحذيرات الخاصه بنوع معين من أنواع البناطيل الجينز التى أنتشرت بكثره فى الآونه الأخيره ومعظمها بناطيل للفتيات حتى تنطلى الخدعه عليهن وقد تم التحذير كثيرا من تلك الأنواع بعدما وجد عليها حفر بسم الله الرحمن الرحيم من الخلف وتلوينه بحيث لاينتبه الجميع للكتابه ويشترونه وهو أمر غير مقبول , يمكنكم مشاهدة صور البناطيل الجينز المعاديه للأسلام التى أنتشرت فى الأسواق من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .
واليوم نحذر سيادتكم من انواع كثيره من الشباشب قد وصلت الى مصر واذا ركت فى الأنواع الرجالى منها او البلاستيكيه العاديه التى يشتريها الكثيرون ستجد أن لفظ الجلاله الله قد طبع على النعل من الخلف بالطبع هو أمر غير مقبول نهائيا وهناك أنواع أخرى كما سنرى قد كتبت كلمة الله بها فى الوجه كنوع من انواع التزيين وهو أمر خاطىء كليا فأحذرو أرتداء مثل تلك الأشياء .
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا