المحتوى الرئيسى

يوتيوب يسمح للمصريين بتشغيل فيديوهاته بدون إنترنت، تعرف على طريقة الإستفادة من هذه الخدمة


إنطلاقا من شعور موقع يوتيوب بحاجة بعض البلدان التي تفتقر إلى السرعات الجيدة للإنترنت، أطلق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات بدون إتصال بالإنترنت وذلك في كلا من مصر والجزائر وليبيا والأردن واليمن.
وجاء في البيان أن الدافع الذي دفع يوتيوب لذلك هو إنتشار الهواتف الذكية في هذه البلدان، إلا أنه لم يتوفر شبكة إنترنت فائقة السرعة بأسعار مناسبة، وهو ما يجعل من الصعب الإستفادة من خدمات يوتيوب.
الحل المبتكر الذي طرحته يوتيوب يكمن في إمكانية تشغيل الفيديوهات على يوتيوب من دول وجود شبكة الإنترنت، حيث أصبح بإمكان متصفحي يوتيوب في هذه البلدان أن يقوموا بتحميل على هواتفهم الذكية، حتى يصبحوا بإمكانهم مشاهدتها في أي وقت يريدون ذلك، ولا يضطروا للإتصال بالإنترنت.
تستطيع من خلال هذه الخدمة أن تحتفظ بفيديوهات اليوتيوب المفضلة لديك، من خلال الضغط على الخيار المقترح ” OFFLINE ” لكافة الفيديوهات التي تعجبك، يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بتحميله خلال 48 ساعة بدون حفظ، فيمكنك مشاهدته بدون إنترنت أو حتى لو كانت الشبكة بطيئة، مع ملاحظة أن الفيديوهات الموسيقية غير متاحة للتحميل.
فالآن ليس عليك إلا تحديث تطبيق اليوتيوب على موبايلك حتى تتمكن من الإستفادة من هذه الخدمة، حتى يكون متواكبا مع النظام الجديد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا