المحتوى الرئيسى

فيديو شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة ، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد


أسرع لصة وأخطرها على الأطلاق في اقل من ثواني سرقت وفرت سريعا ، ولم يشاهدها أحد غير كاميرات المراقبة ، بعد أكتشافهم للسرقة .
فقد التقطت كاميرا مراقبة في احدى محلات لبيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية بمدينة “كوستاريكا” ، دخول امرأة لصة ومعها فتاة تراقب لها الطريق ، اسرقة شاشة تليفزيون LCD ، في اقل من 10 ثواني معدودة ، ثم قامت اللصة بوضعها واخفائها تحت ملابسها ( تحت الفستان ) بين أرجلها ، وذلك بمساعدة صديقتها التي كانت تراقب لها صاحب المحل والمارة الذين يمشون في الشارع .
وقد ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية ، أن هذه السيدة ليست أول مرة تسرق بهذه الطريقة ، فقد تم تصويرها في محل أخر تسرق بنفس الطريقة.
وقالت الصحيفة ، أن المرأة اللصة ، كانت ترتدي الملابس الواسعة لتمكنها من اخفاء مسروقاتها بين أرجلها ، وأنها محترفة جداً في السرقة ومثل هذه الجرائم ، وبالأخص أنها لم تستغرق وقت في السرقة وتنفيذ جريمتها.
كما ناشدت الشرطة الجمهور لمساعدتها في التعرف على شخصية المتهمة عن طريق أفضحاها بعض شريط الفيديو ، الذي يظهر عملية السرقة.
شاهد الفيديو
من مقلاتي الشهيرةفيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقطفيديو | مقطع جديد يبين وقت تدافع الحجاج عند "منى" من أعلى ،والذي أدى الى وفاة المئات من الحجاجحادثة غريبة جدا من نوعها ، أنتحار حاج مشنوقا في دورات المياه بالأراضي المقدسة ، والسبب أشد غرابةالقضية التى أغضبت السعوديين | الممثلة الكويتية التى نصبت على أربعة سعوديين ، أموال طائلة ووعود كاذبة ، والضحية 4 رجالمفاجأة | كيفية تشغيل أي ريموت كنترول بدون بطارية ، طريقة سهلة تجعلك تستغني عن البطاريةبالفيديو | طفل في عمر 10 سنوات يطعن أمه بالسكين بسبب وزنه الزائد منتقماً من المجتمع
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا