المحتوى الرئيسى

خمس وصفات سحرية لعلاج الصداع واللوز والقولون والإمساك وبحة الصوت


وصفات سحرية وعلاج بالأعشاب والطب البديل والعقاقير والأدوية الطبية عند التعب أو المرض هذه هى البدائل الماتحة أمامنا، ومع مرور الوقت تبقى الوصفات السحرية هى العلاج السريع الذى يظهر نتائج مضمونة وبدون آثار جانبية، ونعرض أهم الوصفات السحرية لعلاج بعض الأمرض فلكل مرض وصفة.
أولا: وصفة لعلاج التهاب اللوز
– نحضر زيتونة ونكسرها ثم نضعها فى منديل من القماش ونضعها على الزور مكان اللوز ويتم تركها حتى يختفى الالتهاب.
– أو نضح شرائح من البصل الساخن ونحضر بيضة مخلوطه بطحين حتى تصبح عجينة ونضع البصل مع العجينة فى منديل قماش ونربطها على العنق حتى يتخفى ألم اللوز.
ثانياً: وصفة لعلاج الصداع النصفى
– نحضر كيلو حنه مع كيلو محلب مع كيلو حبة سوداء وفنجان زنجبيل وبيالة ملح وفنجان عويدى ويتم طحن المكونات السابقة وتوزيعها على 7 أكياس ويتم استخدام كيس كل 3 أيام بتفريغ الكيس فى ماء فاتر ثم يوضع على الرأس ويتم تغطيتها بقطعة من القماش.
ثالثاً: وصفة لعلاج القولون
– نحضر ورق الزعتر وورق الشمر وينسون ونعناح وكراوية وكمون ويتم طحن جميع المحتويات بكميات متساوية ويتم أخذ ملعقة واحدة على كوب متوسط من الماء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تحلى بعسل نحل ويتم الشرب 3 مرات يوميا بعد كل وجبة.
رابعاً: وصفة لعلاج الإمساك
– نحضر دقيق شعير ويتم إضافة كوب ماء عليه ويطهى على النار لمدة 5 دقائق ويضاف إليه كوب من الحليب وملعقة من عسل النحل ويتم تناوله فيتم الشفاء من الإمساك وتقوية الصحة العامة.
خامساً: وصفة لعلاج بحة الصوت
– نقوم بتحضير مشروب النعناع والقرفة أو نأكل فص ثوم مشوى أو فص ثوم مطبوخ أو نأكل الفجل بعسل النحل الأبيض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا