المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو أسهل طريقة لتقشير البصل في وقت قصير وبدون استخدام السكين


كما عودناكم دائما على مجلة نجوم مصرية في تقديم  بعض الطرق التي تسهل عليكم بعض الأمور في حياتكم ,نقدم لكم اليوم طريقة سهلة لتقشير البصل بدون استخدام السكين وفي وقت قصير , فكما يعلم الجميع أن البصل من الخضروات المستحيل الإستغناء عنها في المطبخ  ,فهي من الوسائل الأساسية المستخدمة في الطبخ ,فلا تخلو أي أكلة من البصل ,فهي تتمتع بمذاق فريد يميزها عن الخضروات الأخرى , فهي  أيضا تمتاز بعدة فوائد سنذكر بعضا من هذه الفوائد المهمة من خلال هذه المقالة .
 
 
 
يحتوي البصل على المعادن والفيتامينات وخصوصا فيتامين c ,حيث يحتوي أيضا على كمية كبيرة من السكر , كما أنه يساعد  على تدفق الدم ويخفض مستويات الكولسترول كما أنه يحمي من الأزمات القلبية المفاجئة ويمنع سرطان المعدة ,والشيء الرائع في البصل أنه يمكنك استخدامه كدواء لعدة أمراض منها السعال انسداد الأنف بسب نزلة البرد , يمكنك تخفيف آلام اللوزتين عن طريق وضعك شرائح من البصل ولفها في وشاح ووضعها على الحلق ثم تركه لمدة خمس ساعات ,هذه كانت بعض من فوائد البصل فهو يحتوي على العديد من الفوائد يمكنكم اكتشافها بنفسكم .
 
 
بعد معرفتنا ببعض فوائد البصل نقدم لكم هذا الفيديو الرائع الذي يشرح لكم طريقة سهلة لتقشير البصل بدون استخدام سكين وفي وقت قصير .
 
 
 
لكل سيدة تعاني من صعوبة تقشير البصل ننصحك بمشاهدة الفيديو لأنه سوف يسهل عليك عملية تقشير البصل .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا