المحتوى الرئيسى

بالفيديو طفلة لم تشاهد مثلها من قبل ترد على أسئلة أمها بطريقة مدهشة وأصيب والدها بنوبة من الضحك


الأطفال هي زهرة الحياة وجمالها وبرائتها ، والبيت الخالي من الأطفال ليست به حياة ، الأطفال يتمتعون بإدخال أجواءهم الخاصة على المنزل باللعب ، والضحك ، والحركات المثيرة للإهتمام ومراقبتهم يوم بعد يوم وهم يتعلمون وينتبهون لأشياء جديدة من حولهم  .
خاصة فترة تعلمه الكلام تكون من أروع الفترات الرائعة لدى الطفل حيث أنه كل يوم يقول شيئ جديد نحاول تفسيره ، ونحاول تعليمه في البداية بنطق الكلمات الخفيفة على لسانه ، ولكن يبقون لفترات طويلة مصممين على لغتهم الخاصة التي تكون لدى جميع الأطفال في العالم التي تدخل علينا السعادة والضحك وحب هذا الطفل الذي يحاول أن يتكلم ويوضح لنا وجهة نظره .
لدينا أم تسأل طفلتها بعض الأسئلة وتبدأ بالرد عليها لفترة أطول من سؤالها ، بل لا تنتظرها تكمل كلامها وتنطلق في الشرح والتبرير لمدة 60 ثانية .
طفلة في غاية البراءة والجمال والإثارة للإهتمام ، وقد إنهار والدها من الضحك عندما رأى ثرثرة إبنته  وهي تجاوب على أسئله والدتها وإندهش منها .
استمتعوا بمشاهدة الفيديو ..
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا