المحتوى الرئيسى

طريقة صينية فعالة 100 تنقذ بها مصاب الجلطة الدماغية فى أسرع وقت وتنقذه من الوفاة


الجلطة الدماغية أصبحت منتشرة الأن ويصاب بها الكثير من الرجال والنساء وهى ليس لها عمر معين ممكن أن تأتى لصغار السن وكبار السن لايشترط عمر معين .
وهى لها أسباب عديدة منها أرتفاع ضغط الدم  وأيضا تجلطات الدم بسبب عدم أخذ أشياء تعمل على سيولة الدم فيصاب المريض بالجلطة الدماغية وهى خطيرة جدا لأنها لايمكن أن يكتشف أحد أنها جلطة .
فعند أصابة شخص بها يصبح مغيب عن الوعى وغير مدرك للأشياء فأذا واجهك شخص مصاب بالجلطة الدماغية لابد أن تنقذه سريعا لأنه يتعرض للوفاة بسبب هذه الجلطة .
فيقدم عالم صينى شىء سريع ينقذ الشخص المصاب بالجلطة الدماغية سريعا فعليكم معرفتها ونقلها لأنقاذ الكثير من الناس المصابين بالجلطات الدماغية .
فهى طريقة سهلة وسريعة أولا عليكم معرفة اذا كانت هذه جلطة أم لا عن طريق سؤال المريض عن أى سؤال وطلب منه أن يرفع يده فأن لم يدرك وفعل ذلك بأختلال فهو مصاب بجلطة .
ثانيا : اذا ثبت ذلك عليكم عمل طريقة سهلة وهى اذا كان لديك الشكاكة التى يتم وخذ مريض السكر بها لقياس نسبة السكر فى الدم فعليكم بوخز المريض فى أصبعه حتى يخرج منها دم .
اذا لم تتوفر الشكاكة فيتم تعقيم أبرة خياطة بالتسخين أو الكحول وشك المريض بها فى أصابعه العشرة حتى يسيل المدم منهما هذه الطريقة فعالة بنسبة كبيرة جدا فعليكم نشرها حتى تساعدوا الكثير من أنقاذهم من الجلطة الدماغية وبعد ذلك يتم نقل المريض للمستشفى .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا