المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو مهندس مدنى قام بإفتتاح مطعم ، شاهد كيف أبهر عملائه بتقديم الأطباق

الإبتكار لا حدود له ، فإذا كنت تحمل شهادة جامعية فى مجال الهندسة المعمارية أو أى نوع أخر من الشهادات الجامعية ، فهذا لا يعيقك عن إفتتاح أى مجال عمل أخر ، و غير مناسب لدراستك.

فهناك الكثير من الشباب اللذين يحملون شهادات جامعية مختلفة ، و على الرغم من ذلك فقد أصبح كل شاب منهم يعمل فى مهنة أخرى.

يعود هذا بسبب حالات البطالة المنتشرة فى جميع أنحاء العالم ، فبدلًا من أن يجلس الشاب طوال اليوم على المقاهى ، و الخروجات فقط ، يبتكر الشباب كل جديد حتى يكسب قوت يومه.

و قد إنتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة كبيرة من الصور و الفيديوهات ، التى تتناول عددًا من المهن التى إمتهنها الشباب فى مجالات مختلفة عن دراستهم.

و لعل أشهر هذه الفيديوهات و التى أثارت جدلًا حولها ، فيديو بائع الفريسكا فى مصر ، و الذى إنتشر له مقطع عبر مواقع التواصل الإجتماعى ، و تحدثت عنه الصحف و المواقع و البرامج التليفزيونية أيضًا.

و مجموعة أخرى من الشباب اللذين يحملون شهادات جامعية قاموا بإبتكار عربة صغيرة ملونة لبيع البطاطا ، و ظهر فى هذه الصورة ثلاثة شباب يجملون شهادات جامعية ، و هم يبيعوا البطاطا ، فى محاولة منهم للعمل و كسر روتين البطالة.

و فى هذا الصدد ننشر مقطع فيديو منتشر على صفحات الفيس بوك ، لشخص يحمل شهادة جامعية فى تخصص هندسة مدنية ن و قام بإفتتاح مطعم خاص به يقدم الاطباق لرواد مطعمه ففى جو عملى بحياة المهندسين المعماريين.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا