المحتوى الرئيسى

بالفيديو إزالة الدهون المترسبة من على وجه الطعام بطريقة سحرية لن تتوقعى سهولتها وخاصة الشوربة


أنتشار السمنة وزيادة الوزن  بسبب الأكل الذى يحمل مواد دهنية عالية وتترسب فى الجسم ويجعله يزيد بشكل كبير وهناك أطعمة نحبها ونفضلها ولكنها تحمل مواد دهنية تسبب فى أرتفاع الوزن .
وأيضا الدهون الموجودة فى الأكل تعمل على زيادة الكوليسترول فى الدم وتصلب فى الشرايين وذلك بجانب السمنة المفرطة التى تأتى بأمراض كثيرة .
وعندما نقوم بعمل مثلا شوربة الدجاج أو شوربة اللحم نجد على وجه الشوربة كمية كبيرة من الدهون التى ترسبت على الوجه ونحن سوف نستخدمها فى عمل أطعمة أو نتناولها وهذه الدهون المترسبة ثقيلة جدا وتسبب زيادةللوزن كبيرة  .
وعندما نقوم بنزعها تسبب لنا معاناة لعدم القدرة على إزالنتها بالكامل فلا نستطيع على إزالة كل الكمية المترسبة ونعد الطعام بهذه المواد الدهنية الضارة .
ولكن هنا طريقة صينية رائعة فى إزالة الدهون من على زجه الطعام وخاصة الشوربة فقط كل ماعليكى فعله هو بعد الأنتهاء من أعداد الطعام وترسب الدهون على وجهه .
أن تحضرى ملعقة كبيرة غويطة وتضعى بيها ثلج وتمرريها على دهون سوف تسحبها وتلتصق بالمعلقة بشكل سحرى لن تتخيليه وبذلك أصبحت شوربة صحية غير محملة بالدهون الضارة .
لمشاهدة الفيديو


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا