المحتوى الرئيسى

بالفيديو 10 فوائد للطعام & 8220;السبايسي& 8221; و 4 أضرار أكتشفها بنفسك


الطعام و ما ادارك ما الطعام . لا يوجد انسان على وجة الارض لا يحب ولا يعشق الطعام بل تختلف الاذواق من شخص الى اخر . الطعام ينقسم الى طعام حار ” سبايسي ” او طعام بارد لا يتوافر بة الشطة او الفلفل الذي ينجذب الية البعض و اليوم سنتحدث عن عن فوائد عديدة تتمثل في الاكل الحار الذي يكرة البعض و البعض الاخر لا يمكن الاستغناء عنة .

فوائد الفلفل


يساعد الفلفل الحار الاشخاص الذ يعانون من زيادة الوزن بشكل مستمر في التخسيس و يساعد مرضي السكري في علاجهم و خفض الانسولين بنسبة تصل الى 60 % و يساعد ايضا في حالات الوجع اي كمسكن للالام دون اي اثار جانيبة اي مفيد دون اي اضرار .
يقس الفلفل من حالات السرطان و سرطان المعدة تحديدا و يعطي الفلفل كل من ياكلة حالة من الراحة و السكينة للمراهق اي طارد للتعب و يخلص من الالام الناتح عن حالات الصداع .

اضرار الفلفل


يصيب الفلفل كل من ياكلة بكثرة بحالة من الحساسية الجلدية و يظهر ذلك من خلال احمرار الوجة فور لمسة قبل اكلة . كما ان الافراط فى تناولة يؤدي الي الغثيان و المغص و قد يؤدي الى حالة من الوجع في العينان و ذلك بسبب الحساسية و يفضل عند لمس العين عند طهي الطعام


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا