المحتوى الرئيسى

استخدامات ملح الليمون في التنظيف و الصحة


لعل الجميع لا يعرف ملح الليمون، و لكنة يوجد عند العطار، و هو له طعم لاذع جدا بالطبع، فهو مستخرج من الليمون، و لكن استخداماته المتعددة هي ما جعلته أفضل من بعض مساحيق الغسيل، و تعددت استخداماته من حيث التنظيف، و أيضا من حيث صحة الإنسان، فقد أثبت ملح الليمون، قدرته على تنظيف الأوساخ و الأتربة، و أيضا جيدا في نظافة السيراميك.

ملح الليمون

تنظيف السيراميك : يعمل ملح الليمون، على تنظيف سيراميك الأرضية بشكل واضح و سريع، كل ما عليك هو وضع الليمون بعد مسح السيراميك بالمياه، و بعد ذلك ضع الماء مرة أخرى على ملح الليمون، الموجود على الأرض، و سوف تشاهد الفرق.تتبيل اللحوم : وضع ملح الليمون على اللحمة تجعلها تنضج بشكل أسرع من المعتاد، و يجعلها طرية بعض الشيء.تنظيف السجاد : يمكنك وضع ملح الليمون على المساحيق التي تقومين بغسل السجاد بها، من أجل إزالة البقع.العناية بالقدمين : جميعنا نضع الملح على الماء الدافئ من أجل راحة القدمين، و لكن جرب أن تضع ملح الليمون، و سوف تشاهد الفرق.تلميع الأواني : إذا وجدتي اصفرار في طفاية السجائر، أو أي شئ قد بدا علية الصدأ أو الاصفرار، فقط ضعة في ماء دافئ بجانب القليل من ملح الليمون.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا