المحتوى الرئيسى

رجل يتزوج اكثر من 70 امرأة والحكم بالاعدام


حكم المجلس العالي للشئون الاسلامية في مدينة نيجريا ضد رجل يبلغ من العمر ستون عام وذلك بعد ان كشف هذا الرجل وقد تزوج اكثر من 76 امراة . وقال الرجل ان عنده اكثر من 170 طفل في مختلف الاعمار وقد امهلت المحكمة المتهم اربعة ايام لكي يطلق جميع زوجته وان يبقى معه اربع نساء فقط كما شرع الدين الاسلامي الحنيف،وإن لم ينفذ الطلاق في الوقت المحدد له سوف يتم الحكم عليه بالاعدام حتى الموت . وقد اشعل هذا الموضوع ضجة واسعة في نيجيريا بسبب تزوج هذا الرجل هذا العدد الكبير جداً من النساء .
وقد احل الدين الاسلامي للرجل تزوح 4 نساء فقط لا اكثر؛وان يتزوج بشرط العدل بينهم وان يستطيع الانفاق عليهم وتحمل المسؤولية,فكيف لهذا الرجل ان يتزوج اكثر من 70 امرأة وقد ترك خلفه اكثر من 170 ابن.. فما مصير تلك الابناء وكيف سيكون حالهم ومن سيصرف عليهم ومن سيراعهم ويكون سنداً لهم.. لذا على الشباب ان يفكروا قبل الزواج وان يفهموا ان الزواج ليس لعبة وانما هو مصير ومستقبل ويجب ان يكون على قدر المسؤولية .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا