المحتوى الرئيسى

إستخدامات اخري لزيت الأطفال مهمة للكبار و الصغار

يستخدم زيت الأطفال للمحافظه علي نعومة ولوينة جلد الأطفال فزيت الأطفال يفيد في الحفاظ علي بشرة الطفل وعلي بشرة الأم ايضاً، يمكن لكي ان تستخدمي زيت الأطفال اذا كنتي تردين إضافة لمسة جمالية الي بشرتك حتي تصبح مثل بشرة طفلك ناعمة الملمس، يعتبر زيت الأطفال معالج ومحافظ علي نعومة الجلد اي انه ليس له اي اضرار او اثار جانبية قد تضر ببشرتك او بشرة طفلك.

13190346512607

اليكي بعض استخدامات زيت الأطفال لجمال ونضارتك: يستخدم زيت الأطفال في عدة اعمال منزلية مثل تلميع المعادن، تلميع الجلد، كاالشنط والأحذية، تنظيف الحمامات ولتنظيف الحمامات، والحنفيات، واماكن تجمع الصابون، والأحواض، فقط ضعي قليل من زيت الأطفال في هذه الأماكن واتركيها قليلاً ثم نظفي بقطعة قماش وستحصلي علي حمام لامع دون عناء.

13209419002166

كما يستخدم زيت الأطفال ايضاً في خلع الأساور والخواتم الضيقة من الأيدي. ومن استخدامات زيت الأطفال للبشرة انه: _يستخدم في ازالة المكياج يعتبر زيت الأطفال مزيل جيد للمكياج، لانه ليس له اي اضرار او آلآثار جانبية علي البشرة، لا يقوم بسد مسام البشرة بل يتركها رطبة وناعمة. لإزالة المكياج ضعي قليل من زيت الأطفال علي قطنة نظيفة، ومرريها علي وجهك لإزالة المكياج بدون عناء، بعد الأنتهاء من إزالة المكياج اغشلي وجهك بالماء الدافئ، والآن تمنعي ببشرة ناعمة الملمس كبشرة الأطفال. كما نه يعمل ايضاً كمقشر للجلد لتقشير الجلد:_ ضعي القليل من زيت الأطفال علي ملح التقشير، ثم قومي بفرك وتدليك الجلد بملح التقيشر الممزوج بزيت الأطفال. يستخدم ايضاً كمقشر للشفاه:_ كل ماعليكي لتقشير الجلد الميت من الشفاه والجلد عموماًهو خلط ملعقة ضغيرة من زيت الأطفال، مع نصف ملعقة صغيرة من السكر، مع القليل من عصير الليمون، يخلط كل هذا جيداً ويستخدم للأماكن التي بها اسمرار كالكوع والركبة. يعتبر زيت الأطفال معالج ايضاً للكعوب المتشققة فقط ضعي بعض من قطرات زيت الأطفال غلي الكعوب المتشققة، قومي بتدليك الكعب جيداً، ثم ارتدى جوارب قطنية. ويفضل ان تجعلي هذا نظام يومي وخاصة قبل النوم مباشرة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا