المحتوى الرئيسى

طريقة عمل بيتزا خلية النحل بالسبانخ و قظع الدجاج شهية و مغذية و مليئة بالفيتامينات


تعتبر البيتزا من أكثر الأكلات حاليا التى يقبل عليها الكبار و الصغار ، و لكن للأسف تعتبر البيتزا وجبة بلا قيمة غذائية عالية و لذلك فان ربة المنزل تكره أن تقدم البيتزا لأسرتها ، و لكن بدلا من حرمان الأسرة  من البيتزا و طعمها الشهى اللذيذ ، يقدم خبراء التغذية نصيحة هامة لربة الأسرة بأن تضيف الى البيتزا القيمة الغذائية التى تراها مناسبة من أجل صحة أسرتها . و اليوم نقدم اليكي وصفة بيتزا خلية النحل بالسبانخ و الدجاج بقيمة غذائية مرتفعة جدا ، حيث  تحتوى البيتزا على السبانخ و ما فيها من فيتامينات عالية من الحديد و فيتامين ج و بعض المعادن المختلفة ، اضافة الى البيتا كاروتين  المضادة للأكسدة ، مع اضافة الدجاج و الجبن و البيض و كلها مكونات مليئة بالفيتامينات المفيدة لصحة الأسرة .
كما ان الدجاج يعتبر من البروتينات الخالية من الدهون و بالتالي فان الدجاج لا يسبب زيادة في الوزن ، اضافة الى أنه لا يتسبب في رفع نسبة الكوليسترول في الجسم .
و الآن هيا بنا لنشاهد طريقة عمل بيتزا خلية النحل بالدجاج و السبانخ …


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا