المحتوى الرئيسى

كيفيه صناعه أله لتصنيع الفيشار بعلبه كانز لن تتخيلي مدى سهولتها


من أكثر المسليات والتى يحبها الكبار والصغار ويتناولونها بأستمرار  هو الفيشار  علي الرغم من سهوله عمله ولكن تفشل الكثير من السيدات في عمله بطريقه صحيحه وتلجأ دائماً الي شرائه جاهزاً  والفيشار له فوائد كثيره لجسم الانسان وخاصه الاطفال والحوامل وهناك حقائق مدهشه لم تعرفها عن الفيشار  فهو يعمل علي افراز ماده الستروتونين في المخ والتى تعمل علي تحقيق التوازن العضوي للأنسان وهي المسئوله عن شعور الانسان بالسعاده .
يحتوى الفيشار علي فيتامين ب الذي يحمي الجهاز العصبي ويحتوى ايضاّ علي فيتامين ك و أ المفيده جداً لجسم الأنسان ,بألاضافه الي أنه يحتوى علي الكثير من الالياف التى تساعد في خروج الفضلات بشكل سهل ,الفيشار مفيد أيضاً لمرضي السكر والقلب  وأصحاب الوزن الزائد أذا تم تحضيره بطريقه صحيه .
وعلي الرغم من فوائده الكثيره الا أنه مضر جداً فيجب علي الشخص الذي يقوم بتحضير الفيشار ان يتوخى الحذر من تصاعد غاز عند قلي الفيشار فهذا الفيشار قد يؤدى الي فقد البصر  .
في الفيديو القادم سوف نشاهد سوياً طريقه تحضير اله الفيشار بعلبه كانز
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا