المحتوى الرئيسى

تعرفى على مايحدث للشعر عند غسله بمشروب بيرل لمدة 6 أيام شىء مذهل للغايه

الحصول على شعر صحى وناعم هو شىء تريده الكثير من السيدات ولكن يصعب الحصول عليه بسبب العوامل الجويه المختلفه التى تعمل على تلف الشعر وأيضا استخدام الماءو الشامبوهات بكثره والتى تحتوى على مواد كيميائيه ضاره بالشعر , واليوم سنعرض عليكم تجربه جديده وفريده من نوعها وهى غسل الشعر بالبريل او مشروب البريل الذى يحتوى فى الأساس على الشعير أولا يعمل الشعير على عدة اشياء للشعر فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر لمن يعانى من الصلع فى اماكن متفرقه من الشعر فسيكون الشعير فعال بشكل كبير لنمو الشعر مره اخرى كما انه فعال فى علاج مشكلة تساقط الشعر وأيضا أعادة لون الشعر الاصلى وجعل له بريق ولمعان .

كل ما تحتاجونه لغسل الشعر بالبريل أو الشعير : ” ربع كوب ماء , نصف كوب من مشروب الشعير , ملعقتان كبيرتان من خل التفاح ” اخلطوهم معا وضعوهم بزجاجه معا ادخلو الحمام واغسلو شعركم بالشامبو ثم ضعو الخليط عليه وافركو به شعركم بحركه دائريه واتركوه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم اغسلو الشعر بالماء ستلاحظون الفرق من اول مره .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا